الأخبار المحلية

شرطة وهيئة الشرقية” تتقصيان عن المشاركين في واقعة التحرش بالظهران

من مصادرها الخاصة أن الفتيات اللاتي تعرضن للاعتداء والتحرش من قبل مجموعة شباب بأحد المجمعات التجارية بالمنطقة الشرقية، وظهرن بمقطع فيديو نشر على اليويتوب وتداولته بشكل كبير مواقع التواصل الاجتماعي، أنهن سبق أن أُخذت عليهن تعهدات خطية من قبل الجهات المختصة بعدم تجاوزهن للآداب العامة أثناء وجودهن بالمجمع.

وقال شاهد حضر الحادثة إن الحادثة وقعت قبل يومين تقريباً، وإن الفتيات بادرن بالتحرش بالشبان وضحكن معهم وتلفظن على آخرين، ما دعا مجموعة كبيرة من الشبان إلى مطاردتهن حتى خرجن من المجمع.

وبدوره، قال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي الجهات المختصة بشرطة المنطقة الشرقية رصدت مقطعاً تم تداوله مؤخراً من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لتصرفات غير لائقة من قبل مجموعة من الشبان تجاه عدد من الفتيات بأحد المجمعات بالمنطقة الشرقية، فيما لم يرد بلاغ من المجمع المشار إليه أو الفتيات بالواقعة.

وأضاف المقدم الرقيطي أنه ومن منطلق المسؤوليات الأمنية تجاه تلك التصرفات فقد شرعت الجهات المختصة بشرطة مدينة الظهران في تحليل مقطع الفيديو وتقصي المعلومات اللازمة عن الواقعة والأشخاص، والعمل على الكشف عن هويتهم واستدعائهم لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

من جانبه قال المتحدث الرسمي لفرع هيئة الأمر بالمعروف في المنطقة الشرقية الشيخ دبيخي بن سليمان الدبيخي: إن مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية تواصل مع محافظ الخبر من أجل ضبط الأشخاص الذين بدرت منهم تلك التصرفات المنكرة، وإحالتهم لجهة الاختصاص لاتخاذ ما يلزم بحقهم.

وكان مغرّدون قد تناقلوا فجر اليوم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو نشر على اليوتيوب مدته دقيقة وخمسون ثانية، تظهر فيه مجموعة كبيرة من الشباب يعتدون على عددٍ من الفتيات بمجمع تجاري شهير بالمنطقة الشرقية، وسط غيابٍ تامٍ للجهات الأمنية وفرق أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الذين لهم مراكز بداخل المجمع.
بدل ماتتوهق بشريطي سيارات ..تأكد وقارن بنفسك الأسعار مع سيارات بيزات

[url]http://www.youtube.com/watch?v=uLOFsVSJtkw&rel=0[/url]