الأخبار المحلية

والد الفتاة المختطفة: أستغرب التحقيق معها وهي مسحورة

انتقد والد فتاة بحر أبو سكينة المختطفة غدرا (هدى بنت عبدالله آل نيران، 21 عاما)، إجراءات التحقيق معها من قبل النيابة العامة اليمنية في مقر احتجازها وهي مسحورة ولا تعي ما تقول نظرا لشدة السحر الذي تعرضت له من قبل خاطفها عرفات ومعاونيه اليمنيين.
وبين عبدالله آل نيران (70 عاما) من مقر إقامته في بحر أبو سكينة في محايل عسير أنه كان مقررا سفره أمس إلى اليمن لاسترداد ابنته التي تقضي يومها الـ19 في الحجز المركزي بمصلحة الهجرة والجوازات اليمنية في صنعاء، إلا أن ظروفه الصحية المتدهورة منعته من السفر.
وناشد آل نيران الجهات المختصة بالتدخل لاستعادة كريمته ليتمكن من علاجها مما لحق بها،
بينما طالب علماء ورجال دين بسرعة إعادة الفتاة المختطفة إلى أرض الوطن عاجلا لعلاجها ورقيتها، مشددين على أهمية إصدار مذكرة اعتقال بحق الخاطف وتسليمه الى الانتربول الدولي ومن ثم يسلم الى السلطات السعودية.
وفي اليمن، أكد مصدر قضائي في محكمة جنوب شرق العاصمة صنعاء تسلم ملف الفتاة المختطفة، مشيرا إلى أنه سيبدأ النظر في قضيتها خلال اليومين المقبلين.
وأبدى المصدر ترحيبه بوالد الفتاة المختطفة إن قدم لليمن، مؤكدا أن الفتاة تحظى باهتمام ومتابعة من السلطات اليمنية وسفارة المملكة بصنعاء وقضيتها مستعجلة، ولم يستبعد المصدر أن تحسم القضية في مدة أقصاها منتصف الأسبوع المقبل…