أخبار طبرجل

المطالبة بسرعة افتتاح مكتب العمل بطبرجل

طالب أهالي محافظة طبرجل وزارة العمل بسرعة افتتاح فرع مكتب العمل الذي اعتمدته مؤخراً في المحافظة .

وقال الأهالي استبشرنا خيرا حينما اعتمد المهندس عادل فقيه وزير العمل افتتاح مكتب للعمل في محافظة طبرجل منتصف شهر شوال الماضي بشكل رسمي ويشمل على جميع الأقسام والتي تأتي في مقدمتها الإستقدام وتغيير المهن ونقل الكفالات وفتح ملفات وتحديث بيانات وغير ذلك من الخدمات، مشيرين إلى عدم وجود أي بادرة لافتتاح المكتب رغم مضي فترة طويلة على صدور القرار، مشيرين إلى أنه لم يتم الإعلان عن استئجار مبنى للمكتب في المحافظة ولم يتم نقل أي موظفين .

وأكدوا حاجتهم لسرعة افتتاح المكتب وذلك للتخفيف عليهم من خلال تحملهم عناء السفر وما يتعرضون له من مخاطر الطريق وذلك لمراجعة مكتب العمل بالجوف (500كلم ذهاباً وإياباً) لإنجاز معاملاتهم وبخاصة التي تتطلب حضورهم كفتح الملفات وتحديث البيانات واستقدام العمالة وغيرها من الخدمات .

وبين الأهالي أنهم يتحملون عناء السفر بشكل شبه يومي وبخاصة منذ بداية المهلة التصحيحية لأوضاع العمالة المخالفة التي بدات قبل عدة أشهر. مطالبين المسؤولين في وزارة العمل سرعة العمل على افتتاح المكتب في المحافظة بدلاً من مكتب مندوب العمل الذي يقع في مبنى فرع الغرفة التجارية بطبرجل ويتواجد فيه موظف واحد فقط.