أخبار مركز ميقوع

“بحيرة دومة الجندل” عبر أثير إذاعة الرياض ببرنامج “وجهات محلية”

تبث إذاعة الرياض مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج “وجهات محلية “، وستكون وجهتها الثانية نحو الجوف للحديث عن “بحيرة دومة الجندل” وضيف الحلقة المهندس مفلح بن محمد العنزي مدير ادارة الري والصرف الزراعي بمحافظة دومة الجندل حيث سيتحدث عن تاريخ البحيرة منذ تكوينها وكذلك أهميتها ومستقبلها الواعد.

وأوضح مدير عام إذاعة الرياض الأستاذ صالح المرزوق أن إذاعة الرياض تحرص على توثيق ونشر كل مايتعلق بالإرث التاريخي والثقافي والفني والموروث الشعبي والذي تكتنزه أرض الوطن في جميع مدنه ومحافظاته ويعتز به أبناء الوطن، مبينّاً أن ذلك من الاولويات التي تهتم بها إذاعة المملكة العربية السعودية.

من جانبه ذكر الأستاذ خالد الشراري مدير استوديو الاذاعة بالجوف أن حلقة برنامج ” وجهات محلية ” ستبث في تمام الساعة 4.25 عصر اليوم الاثنين وتعاد يوم الأربعاء الساعة التاسعة والنصف صباحاً ، مبيناً أنه يمكن متابعة الحلقة عبر الراديو على موجات FM تردد ٩٤.٣ لسكاكا ودومة الجندل وتردد ٩٥.٧ لطبرجل او عبر الرسيفر باختيار قناةSAUDI 1 من قائمة قنوات الراديو.

يذكر أن الحلقة من تقديم الأستاذ ظافر القحطاني من الجوف، ويعدها ويخرجها الأستاذ عبدالرحمن الدميخي، وسيتم في نفس الحلقة الحديث عن وجهتين أخريتين وهي “المتحف الإعلامي” من المدينة المنورة تقديم الاستاذة غادة الوكيل، و”البشت الحساوي” من المنطقة الشرقية تقديم الاستاذة عرفات الماجد.