أخبار الجوف

لجنة المساهمات العقارية تطرح 83 قطعةأرض بالجوف في مزاد علني

تطرح لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة 83 قطعة أرض في مخطط درة الجوف بمدينة سكاكا في المزاد العلني الذي سيقام الأربعاء المقبل25/ 12 / 1434هـ في قاعة فندق النزل بسكاكا عند الرابعة عصراً بمشيئة الله .
وتتميز قطع المخطط الواقعة على مساحة اجمالية تزيد عن 54.500 متر مربع بقربها من المرافق التعليمية والصحية وتتراوح مساحاتهابين ( 475 ـ 700 م2 ) ، ويعد موقع المخطط واحدا من أبرز مواقع مدينة سكاكا لارتفاعه عن مستوى المنطقة ومجاورته لمشروع كلية التقنية للبنات ووقوعه على شوارع حديثه نفذتها بلدية المنطقة مؤخرا اضافة لاتساع شوارعه الداخلية ( 30 25 20 15 ) متر والمخطط معتمد ومطور وقريب جداً من المشاريع التعليمية والصحية والترفيهية .
وأوضحت اللجنة أن من شروط ترسية البيع في المزاد تحرير شيك باسم لجنة المساهمات العقارية بـ 90 % من قيمة الأرض وشيك بقيمة السعي للشركة المسوقة وتستكمل قيمة الأرض عند الافراغ .
الجدير بالذكر أن مزاد مخطط درة الجوف هو المزاد الخامس الذي تقيمه لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة بعد نجاحها بتوفيق الله في المزادات السابقة لهذا العام اضافة لنجاحها في تصفية عدد آخر من المساهمات عن طريق البيع المباشر تمهيدا لإعادة حقوق المساهمينبأعلى عائد وأسرع وقت ممكن .