الأخبار المحلية

وفاة شخص واحتراق 5 مركبات في جنوب جدة

لقي شخص مصرعه نتيجة حادث حريق نشب اليوم بجوار محطة وقود في خمس سيارات كانت متوقفة بانتظار إشارة المرور.

وبحسب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أنه بعد ورود البلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة جدة مفادة حريق بمحطة وقود تم تحريك خمس فرق إطفاء وإنقاذين وإسعاف وسيارة رغاوي وعند الوصول لموقع الحادث كانت ألسنة اللهب تتصاعد من خمس سيارات متوقفه في خط السير أمام إشارة المرور بانتظار إفساح الطريق لها ، ونظراً لوجود محطة وقود مجاورة لمنطقة الحريق عمدت ثلاث فرق إطفاء على تبريد المنطقة الواقعه بين نقطة الحريق ومحطة الوقود خاصة أن الخزانات الخاصة بالمحطة كانت تبعد مسافة خمسة أمتار فقط عن اللهب المتصاعد من خمس السيارات.

واستطاعت الفرق من عزل الحريق ومنعه من الانتشار أو وصوله للمحطة ومرافقها ، وتزامناً مع عمليات العزل عملت فرقتي حريق في إخماد اللهب المنتشر على امتداد أكثر من عشرين متر في خمس سيارات كانت متقاطرة على الطريق الرئيسي.

ونتج عن الحادث وفاة شخص بنفس الموقع متأثر بالحروق بينما تم العثور على شخصين من أصل أربعة أشخاص من ملاك السيارات المحترقة بصحة جيدة ومازال البحث عن شخصين جاري في موقع الحادث علماً أنه لم تسجل إصابات بإستثناء حالة الوفاة المسجلة بالموقع.

وبدأ قسم التحقيق في عملية المعاينة والبحث عن أسباب نشوب الحريق التي تفيد المعلومات الأولية عن وجود مواد بترولية على جانب الطريق في المنطقة التي كانت تتوقف بها السيارات الخمس ومازال التحقيق جاري…

[SITECODE=”youtube eT_2sTd5p8s”]الفيديو[/SITECODE]