أخبار التكنولوجيا

بالفيديو :والد زبيدة : المستشفى الجزار يستهزئ بي ويتحدى الإغلاق

أكد والد زبيدة التي ذهبت مؤخراً ضحية للأخطاء الطبية التي اقترفها في حقها إحدى المستشفيات الخاصة ضرورة أن تحاسب مثل هذه المستشفيات التي تتاجر بحياة البشر دون أدنى مسؤولية نحو الأمانة التي ترقد في أسرتها وتلزمها على تلقي الخدمة الصحية وفق سياسة الدولة في الرقي بها وعدم الإخلال بها .
جاء حديث والد زبيدة بعد أن صدم بوفاة ابنته نتيجة خطأ طبي حيث قال : إنه تلقى صباح اليوم من إدارة المستشفى المقترف لجريمة وفاة ابنته رسالتين تدل على استهتار الإدارة بل وتفاخر بنجاتها من المسؤولية بعد أن أصدر مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي باداوود بياناً ينفي خلاله مسؤولية المستشفى وأنه فقط خطاْ طبيا يتحمل عواقبه الطبيب .
وتساءل والد زبيدة وعبرات الحزن والأسى تكسو محياه .. هل الطبيب يعمل في سكن خاص أم بمستشفى يكون لزاماً عليها انتقاء النخبة من الأطباء ومتابعتهم ومحاسبتهم في الوقت الذي يزهقون فيه أرواح أناس بريئة .
في الوقت نفسه أبدى والد زبيدة امتنانه على المتابعة التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اللذين وعداه بمتابعة مجريات سير التحقيق ومعاقبة المقصر في في الوقت الذي رفضت فيه الشرطة قبول البلاغ الذي تقدم به فور وفاة ابنته مصطحباً معه جميع التقارير التي تثبت خطأهم والجريمة التي ارتكبوها حيث فوجئ برفض الضابط قبول طلبه ولا يعلم لماذا ؟ …

[SITECODE=”youtube aoRyFeGk-pU”]الفيديو[/SITECODE]