الأخبار الإقتصادية

طرد عميل حاول إيداع 20 ألفاً من فئتَي 10 و5 ريالات في بنك بالطائف

طرد مُدير الصرّافين بأحد البنوك الكُبرى المعروفة بمحافظة الطائف، أحد العملاء، وذلك بسبب أنه طلب إيداع مبلغ 20 ألف ريال في حسابه كانت من فئة “عشرة وخمسة وريال واحد”، رغم أنه يتعامل مع البنك منذ 25 عاماً.

وبدوره تقدّم المواطن بشكوى للمركز الرئيس والمسؤول عن البنك طالباً برد اعتباره كونه قد طُرد أمام بعض العملاء في البنك صباح أمس، بعد أن تمّ احتجازه لأكثر من ساعة في غرفة داخلية لانتظار مُدير الصرّافين بالبنك.

وقال المواطن “سالم بن ردة الربيعي”: لقد راجعت فرع البنك الأهلي بشارع شهار بالطائف، صباح أمس، وأملك بطاقة آفاق شامل (عميل مميّز)، وطلبوا مني الوقوف في الانتظار حتى وصول الصرّاف، وعند الوصول رفض إيداع المبلغ الذي كان بحوزتي وقدره 20 ألف ريال، من فئات “عشرة وخمسة وريال”.

وأضاف: حينها طلب مني مقابلة مُدير الصرّافين وتمّ إدخالي غرفته ومكثت بداخلها أكثر من ساعة لكي أستطيع الخروج منها حتى أن حضر مدير الصرّافين، وقال: “هذي فلوسك .. عملت لنا مشكلة عشان هالمبلغ”، وحينها طلب مني تنظيم ذلك المبلغ وأخبرته بأنه مُنظم، وطلبت منه أن يقوم بعدها وتنظيمها عبر مكائن البنك، وكان رده لي: “هذي بدري عليك، ما هي لك”، وطلب مني الخروج ومغادرة البنك طرداً، وكرّر ذلك أكثر من مرة دون أن يتم إيداع المبلغ في حسابي