الأخبار المحلية

العثور على طفلة كانت داخل سيارة والدها أثناء سرقتها بالدمام

عثرت الأجهزة الأمنية على الطفلة التي كانت موجودة داخل سيارة والدها، عندما سرق مجهول السيارة مساء أمس، في المنطقة الواقعة مقابل كلية البنات بالدمام.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: “تلقت غرفة العمليات الرئيسة بالدمام في الساعة الثامنة من مساء الأمس بلاغاً من أحد المواطنين بشأن تعرُّض مركبته للسرقة، وبداخلها ابنته التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات”.

وأضاف: “المواطن أوضح أن طفلته كانت ترقد في المقعد الخلفي، عندما أوقف السيارة وترك محركها في وضع التشغيل، وذهب إلى أحد المحالِّ التجارية”.

وأردف: “كثفت الأجهزة الأمنية جهود البحث عن الطفلة والسيارة، وتم تعميم المعلومات الخاصة بالطفلة والسيارة، على العاملين في الميدان ونقاط الضبط الأمني”.

وتابع “الرقيطي”: “في الساعة الواحدة من صباح اليوم، أبلغنا مواطن في محافظة القطيف بالعثور على طفلة تائهة بالقرب من منزله، وعلى الفور توجَّه رجال الأمن إلى الموقع، وتم التعرف على الطفلة واستلامها من المواطن، وهي بخير وتم تسليمها إلى ذويها”.

وقال: “الجهات الأمنية في شرطة المنطقة الشرقية تعمل حالياً على تعقب المركبة مع البحث والتحري عن اللص، ونؤكد ضرورة المحافظة على الممتلكات وعدم إهمالها وتركها عرضة للسرقة”.

وأضاف: “نحذر من ترك الأطفال داخل السيارات خاصة إذا كانت في وضع التشغيل؛ لأن هذا يغري ضعاف النفوس، ومن ثمّ فإنه من المهم جداً التحقق من إطفاء محرك المركبة وإغلاقها جيداً عند مغادرتها حتى لو كان ذلك لأمر بسيطاً مثل شراء بعض الحاجيات من أحد المحالِّ”.