أخبار الجوف

امطار الجوف: مرور الجوف باشر ميدانياً بـ”60″ دورية وأوقف “300” شاحنة بسكاكا

مع هطول امطار الخير والبركة على منطقة الجوف، أستنفرت كافة الاجهزة الامنية والخدمية بالمنطقة خاصة في مدينة سكاكا، حيث قامت إدارة مرور منطقة الجوف باستنفار كامل، وذلك بتكليف رجال المرور الاداريين بالعمل الميداني، حيث عمل في الميدان صباح اليوم “60” دورية مرورية باشراف مباشر من مدير إدارة مرور منطقة الجوف العقيد محمد بن نايف العتيبي ، حيث انتشرت هذه الدوريات داخل مدينة سكاكا وعلى الطريق الاقليمي وطريق المطار وطريق اللقائط “مجمع كليات البنات” وامام المدارس صباحاً .

وقامت دوريات المرور بايقاف نحو “300” شاحنة على مداخل مدينة سكاكا وطريق الامير عبدالإله (الاقليمي) ومنعها من الدخول حتى الساعة “12” ظهراً . وقامت دوريات المرور صباح اليوم، بإيصال عدد “23” طالب داخل الاحياء الى منازلهم بدوريات المرور، بعد ان ورد من ادارة تعليم الجوف تعليق الدراسة حيث لم يتسنى لاولياء امورهم الذهاب الى المدارس .

وقامت دوريات مرور الجوف بسحب نحو “40” سيارة تعطلت بتجمعات المياه داخل الطرق في سكاكا، كما ادخل بعض رجال المرور الى مستشفى الامير عبدالرحمن السديري بسبب تعرضهم لنزلات البرد، اثر وقوفهم المباشر تحت مياة الامطار “والبرد” وبتجمعات المياه .

الى ذلك اوضح مدير مرور منطقة الجوف العقيد محمد العتيبي انه لم يسجل الا “حادثتين” تصادم داخل سكاكا ولله الحمد، مؤكداً ان دوريات إدارة مرور الجوف وضباط وافرا الادارة يعملون في الميدان طيلة الـ”24″ ساعة لتنظيم حركة السير وجميع مايتطلب عمله من رجال المرور خاصة في مثل هذه الحالات .

ورفع العقيد العتيبي شكره وتقديرة لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، لوقوفه ميدانياً على اعمال الجهات الامنية والخدمية، وتوجيهات سموه المستمرة . مؤكداً ان ذلك يعتبر أكبر محفزاً للجهات التي تعمل في الميدان . كما أكد على حرص مدير شرطة منطقة الجوف العميد عبيد بن عثمان الدعرمي، ووقوفه مع رجال المرور والدوريات في الميدان .