الأخبار المحلية

“حلوة الجوف” يعلن استمرار التسجيل بمسابقة أفضل تمر

تستمر اللجنة الفنية لمهرجان حلوة الجوف للتمور بتسجيل أسماء الراغبين من المزارعين للمشاركة في مسابقة أفضل تمر مكنوز لحلوة الجوف وسيتم تكريم الفائزين في حفل المهرجان بجوائز قيمة كبيرة .
ويحق لجميع مزارعي منطقة الجوف من الحديثة وحتى العمارية الدخول للمسابقة وللمشاركة في مسابقة أفضل تمر مكنوز لحلوة الجوف وتسجيل أسمائهم لدى اللجنة الفنية في مقرها بمكتب البوابة الشمالية بمبنى بلدية محافظة دومة الجندل بالجوف من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 صباحاً أو الاتصال على منسق اللجان الأستاذ صالح الحجاج على الرقم 0533432707 وتسجيل أسمائهم وأرقام هواتفهم .
وأوضح عضو اللجنة الفنية الأستاذ عبدالله العفر أ ن المشاركة تأتي وفق الشروط التالية :
أن يكون المتسابق سعودي الجنسية ، والإنتاج يكون من محصول هذا الموسم ، والإنتاج خالي من الإصابات الحشرية والفطرية ، والاكاروسية ، وأن تكون التمور متجانسة والحبة ممتلئة ، وان يكون خالي من الشوائب والقموع وغيرها .
وعدم إضافة الدبس أو أي إضافات أخرى على التمور ، وان تكون العبوة من 15 – 30 كلجم والكمية المعروضة لا تقل عن 600 كلجم ، وسهولة اطلاع المستهلك على التمور بحيث تكون داخل كيس بلاستيكي داخل العبوة ويسهل استخراجه والاطلاع عليه ، وان تكون التمور ناضجة وخالية من الرطوبة والحموضة ، وعند الكشف تقوم الجنة بأخذ عبوة كعينة عشوائية من العروض لتقييمها وتحديد الفائزين .