أخبار الجوف

أمير الجوف يحدد 4 ربيع الآخر انطلاق تمور الجوف وإختيار الشعار

وافق أمير الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز على إنطلاق مهرجان تمور الجوف 1435هـ في يوم الثلاثاء 4 ربيع الآخر للعام الجاري بمقره على طريق الملك عبدالعزيز بمحافظة دومة الجندل .
وقال المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ وارد الوارد أن دعم ومتابعة أمير الجوف لمهرجان تمور الجوف هو المحفز الحقيقي لنجاح المهرجان بإذن الله ، مؤكداً أهمية تكاتف الجميع للعمل المميز ، وأن المهرجان سيضم العديد من الفعاليات ستعلن في حينها , ولفت أن مهرجان حلوة الجوف يأتي لدعم تمور الجوف جميعها وفتح نافذة تسويقية لمزارعي الجوف , كما يهدف لتطوير إمكانيات الأسر المنتجة .

من جهتها أعلنت اللجنة الرئيسية لمهرجان تمور الجوف الشعار الفائز حيث وصل عدد المصممين المشاركين إلى 29 مصمم بأكثر من 98 شعار بمشاركة الجنسين الذكور والإناث ومن بعض مناطق المملكة من الرياض والمدينة المنورة وتبوك والظهران ، ومن بعض الدول الشقيقة من الأردن وسوريا وتركيا والجزائر وبعض الطلبة السعوديين المبتعثين .

والشعار الفائز هو للمصمم فايز حمدان التليعان من محافظة دومة الجندل وسيحصل على مبلغ 3 آلاف ريال ، وتنتقل ملكية الشعار بالكامل لإدارة مهرجان تمور الجوف .
الجوف – صحيفة اخبارية