الأخبار المحلية

صحة الشمالية: الغرفة التي تم تصوير المياه الملوثة فيها مغلقة

أوضحت صحة الحدود الشمالية صباح اليوم في بيان صحفي لما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يتضمن ملاحظة أحد المواطنين على مستشفى عرعر المركزي والخاص بجودة المياه بالمستشفى.

وأكدت أنه لا يخفى على الجميع أن البنية التحتية للمستشفى لها عمر افتراضي تكون فيه جودة الصيانة غير مرضية حسب المعايير الجديدة لوزارة الصحة ، كما أن وزارة الصحة تبنت مشروع الإحلال الكامل لهذا المستشفى وهو مشروع قيد الإنشاء حالياً وفي انتظار انتهاء المشروع ، كما يتم عمل احتياطات الصيانة التالية لانقطاع المياه من المحطة الرئيسية لإنتاج المياه ، حيث تم تنسيق العمل وذلك في الفترة المسائية من الساعة الخامسة إلى الساعة الخامسة والنصف مساء ، وتم تكليف عمال الصيانة بجميع دورات مياه المستشفى حتى انتهاء أعمال الطرد للرواسب في شبكة المياه.

وأضافت في بيانها بأن الغرفة التي تم التصوير فيها هي غرفة مغلقة ولم ينقل لها مريض حتى تم التأكد من عملية الطرد الكامل للرواسب إلا أن ابن المريضة لم ينتظر انتهاء أعمال الصيانة ، وشخص بنفسه لمعاينة أسباب التأخر في نقل والدته للغرفة الخاصة بدلالة عدم وجود المريضة على السرير رغم حالتها الصحية المعروفة. …

[SITECODE=”youtube O7DCpohAAng”]الفيديو[/SITECODE]