أخبار طبرجل

بمشاركة 150 طالب …تعليم طبرجل يطلق المشروع الكشفي لحماية البيئة

يعتزم قسم النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم بطبرجل صباح يوم غد الثلاثاء إقامة فعاليات المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة تحت شعار (النظافة من الإيمان .. حماية للإنسان وتنمية للمجتمع ) .

وذكر مشرف النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ عبدالله خميس المخيمر أن هذا المشروع يهدف لتنمية مسئولية المجتمع لحماية البيئة من خلال الممارسة العملية ، كما أنه يعزز قيم المحافظة على البيئة الوطنية لدى المجتمع ، ويقدم نماذج عملية لإجراءات النظافة و يسهم في خدمة البيئة ونظافتها .

كما أكد القائد الكشفي عبدالله نزال الشراري أن هذا المشروع يفعل دور الأنشطة الكشفية في مجال البيئة والمحافظة على النظافة.

وقال متحدثا عن المشروع “ينفذ بمشاركة أكثر من ” 150″ طالب ينطلقون صباحا من مقر نادي طبرجل الرياضي إلى المسطحات الخضراء في الميسري على طريق النباج ويقومون بأعمال من شأنها حماية البيئة كالنظافة وتقليم الأشجار وغرسها ورفع عبارات وشعارات ترمي للمحافظة على البيئة .

يذكر أن البرنامج سيرعاه محافظ طبرجل الأستاذ فيصل الشامي ومدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي بن سليم المصيدير وعدد من المشرفين والمعلمين ويشهده عدد كبير الأهالي.