أخبار طبرجل

شكاوي من عدم توافر الخدمات في الحي المجاور لمصلى العيد بطبرجل

شكا سكان الحي الواقع جنوب مخطط السمح والمجاور لمصلى العيد في محافظة طبرجل من عدم توفر الخدمات الضرورية في الحي منذ أكثر من عشر سنوات.

وأكد عدد من سكان الحي لــ [COLOR=#0061FF]”إخبارية طبرجل الرئيسية”[/COLOR] أن الماء والكهرباء والهاتف غير متوفرة في الحي رغم وجود تلك الخدمات في الاحياء المجاورة والتي لا يفصلها عن الحي سوى عدة أمتار .

ويقول المواطن سليم ناصر الخصي نعاني منذ زمن من عدم توفر الخدمات الضرورية التي ينعم بها سكان الحياء الخرى في المحافظة كالماء والكهرباء والهاتف مشيراً إلى انها تعد شريان الحياة ولا يمكن الاستغناء عنها في وقتنا الحاضر وخصوصاً الماء مؤكداً انه سبق وأن تقدم سكان الحي إلى الجهات المعنية ولكن بدون جدوى.

فيما قال المواطن محمد الشراري أن الحي رغم وقوعه بين عدة أحياء تتوافر فيها جل الخدمات الضرورية إلا أن هذا الحي يفتقد لأبسط الخدمات كالماء والكهرباء والخدمات البلدية كالزفلته والرصفة والإنارة والمسطحات الخضراء رغم المطالبات المتكررة بذلك.

وطالب سكان الحي من الجهات ذات العلاقة والمعنية بتوفير الخدمات الأساسية كالمياه والكهرباء والهاتف والزفلته والمسطحات الخضراء في الحي أسوةاً ببقية أحياء المحافظة.