الأخبار المحلية

ضبط مروج خمور أطلق النار على الهيئة في الرياض

ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض القبض على شقيقان تورطا فى ترويج الخمور وإطلاق النار على فرقة الهيئة أثناء محاولة القبض على أحدهما.

وكان مركز شرطة الخليج قد تلقى بلاغاً من هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر يفيد بأنه تم القبض على أحد مروجي الخمور بعد كمين محكم بعد مقاومة شديدة مع شخص اخر لاذ بالفرار و اثناء محاولة تسليم المقبوض عليه وهم بطريقهم للمركز تعرضوا لإطلاق النار من شخص مجهول حيث غادر المكان بعد إطلاق النار دون توفر معلومات عنه.

ولخطورة الاسلوب الاجرامى فقد أوكلت تلك الحادثة إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي حيث تم التواصل مع رجال الهيئة لمعرفة ما لديهم من خيوط ومعلومات حول الحادثة وأوصاف الجناة وتم دراستها بعناية وإعداد خطة محكمة لتتبع الجناة وبعد توفيق الله تم حصر الاشتباه في شخص تم متابعاته حتى تم التعرف على كل تحركاته وبعد التأكد من تورطه وجمع الادلة والقرائن الكافية لذلك تم عمل كمين للإيقاع به .

و تم القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإطلاق النار رغبة منه فى تخليص المقبوض عليه من رجال الهيئة وتم تسليمه للمركز لاستكمال إجراءات التحقيق معهما ومن ثم تقديم الادعاء ضدهما من قبل المدعى العام أمام القاضي لينالا عقابهما لقاء ما أقدما عليه من جرم .
…..