أخبار طبرجل

بعد العام الأول من استلامه ..صيانة لمبنى حكومي لمدرسةفي طبرجل

يشهد مبنى مدرسة الجاحظ الابتدائية في محافظة طبرجل أعمال ترميم وصيانة واسعة من قبل إحدى مؤسسات المقاولات المعمارية.

ويشهد المبنى والذي تسلمته الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الجوف العام الماضي عمليات ترميم وترقيع للتشطبات الخارجية والداخلية والأسطح كما تشمل الدهانات وتغيير عدد من الدوات الكهربائية والصحية وأقفلت الأبواب والنوافذ.

واكد عدد من منسوبي ابتدائية الجاحظ أنهم منذ بداية انتقالهم من المبنى المستاجر القديم إلى المبنى الحكومي الحالي لاحظوا تصدعات وتشققات في جدران وأسطح المبنى الحكومي الحالي كما اكدوا بأن الكثير من الأدوات الكهربائية والصحية لا تعمل مبدين استغرابهم من الطريقة التي تمت لإستلام الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للمبنى من المقاول المنفذ رغم تلك العيوب الواضحة للجميع.

وأضافوا بأن الأمطار التي هطلت على المحافظة خلال اليومين الماضيين كشفت العديد من العيوب الإنشائية للمبنى ومن أهمها تسربات ورشح واضح في العديد من أسقف الفصول وجنبات المبنى كما أن بيارة الصرف الصحي للمدرسة إنهارت أجزاء كبيرة منها إضافة إلى وجود خلل واضح وشبه شامل في الأدوات الكهربائية للفصول.

من جانبه طالب أولياء أمور الطلاب المسؤولين في ادارة التعليم بالمنطقة بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على حالة المبنى الراهنة حفاظاً على سلامة أرواح أبنائهم .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/052c135c1504ee.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/052c135c1b4f53.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/052c135fc1a6c8.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/052c135fc8a0b5.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/052c13639358bf.JPG[/IMG]

[CENTER]
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/052c13639a528e.jpg[/IMG]
[/CENTER]