أخبار طبرجل

زار محافظ طبرجل ووعد بدعم دوريات وآليات..مدير مرور الجوف بزيارة ميدانية لـ “طبرجل

استقبل محافظ طبرجل الأستاذ فيصل الشامي مدير مرور منطقة الجوف العقيد محمد بن نايف العتيبي يرافقه الرائد صلاح بن دعيجاء مدير شعبة مرور محافظة طبرجل وذلك بمكتبه بالمحافظة وتناولوا أهم المواضيع المرورية التي من شأنها خدمة المحافظة ومراكزها ، وشكر العقيد العتيبي اهتمام الشامي باحتياجات مرور طبرحل،مؤكداً بأنه سيصل خلال اليومين القادمين دعم بآليات ودوريات لشعبة مرور طبرجل بالإضافة لزيادة عدد الأفراد الميدانيين بطريقة نزول عدد من الإداريين للميدان.

تحدث مدير إدارة مرور منطقة الجوف العقيد محمد بن نايف العتيبي عن خطة مرورية مدتها ثلاثة شهور ستحد من وقوع الحوادث المرورية بنسبة 6٪ في منطقة الجوف.

وفي ذات السياق اجتمع العقيد العتيبي بمنسوبي مرور طبرجل يتقدمهم الرائد صلاح محمد بن دعيجاء وشكرهم على جهودهم وحثهم على مواصلة التفاني بعملهم مع الحزم والشدة في ضبط المخالفات والتجاوزات المرورية وتحدث عن خطة مرورية مدتها ثلاثة شهور ستحد من وقوع الحوادث المرورية بنسبة 6٪ في منطقة الجوف مشيراً إلى أن من أهم محاور هذه الخطة الجانب الميداني الضبطي والجانب الهندسي بالإضافة للجانب التوعوي والذي يهدف لتوعية المجتمع بقدر يحد من وقوع المخالفات المرورية.
من جهته زار العتيبي شرطة محافظة طبرجل وتناول مع الرائد نواف جهز الشمري وقائد الدوريات الرائد محمد عبدالله الشراري الاهتمامات والقضايا المشتركة بين المرور والشرطة بما يخدم المصلحة العامة.

وتجول العتيبي في ختام زيارته ميدانياً في شوارع وتقاطعات المحافظة ووقف على الحركة المرورية ، مشيداً بدعم وتوجيهات سمو أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز لمرور منطقة الجوف.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/052c275b8e3242.jpeg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/052c275b919f5e.jpeg[/IMG]