الأخبار الرياضية

أنهيا مشكلتين من أصل 46.. البرقان: العالميان «محلك سر»

بين رئيس لجنة الانضباط وأوضاع اللاعبين الدكتور عبدالله البرقان في حديثه لـ «عكاظ» أن هناك ستة أندية فقط قد أنهت التزاماتها المادية لدى اللجنة وهي أندية الهلال والأهلي والفتح والشعلة والنهضة والعروبة، وأوضح البرقان أن فريق الفيصلي في طريقه لإنهاء شكاواه الخمس بعد أن وصلت أوراقه كاملة صباح أمس وفي طريقها للتدقيق.
وحول الـ26 شكوى المقدمة على نادي الاتحاد أوضح رئيس اللجنة أنه تم حل شكوى واحدة أما البقية فلازالت عالقة، وأضاف: حتى هذه اللحظة (الساعة الثانية ظهرا) لم يصل مندوب نادي النصر إلى اللجنة، لكن المتبقي 19 شكوى من أصل 20. وطالب البرقان الأندية الـ23 المتبقية بسرعة مراجعة اللجنة وإنهاء التزاماتها المادية حتى تتمكن من إدراج لاعبيها الجدد في الكشوفات. وحول العقوبات المترتبة على الأندية في حال عدم التوصل لحل المشاكل، أكد أن هناك عددا من الإجراءات النظامية التي تتخذ بحق من لم ينه الالتزامات منها خصم الإعانة الخاصة بالنادي.
وينتظر أن تعقد اللجنة مؤتمرا صحفيا في نهاية الفترة التي تقفل في 14 يناير الجاري لعرض الشكاوى ومبالغها والأندية التي أنهت التزاماتها المادية من عدمها من مجموع ثلاثين ناديا محترفا….