الأخبار الرياضية

البلوي رئيساً للاتحاد

يسدل الستار مساء اليوم على ترشيحات رئيس نادي الاتحاد رقم 29 على مدار 88 عاما في 36 دورة بانتهاء فترة الترشيحات المقرر نهايتها اليوم بعد ان استمرت 15 يوما، هذا ويتوقع ان يحضر عضو الشرف ابراهيم البلوي شخصيا لمقر نادي الاتحاد اليوم بعد صلاة المغرب لتعبئة استمارة الترشح، كما يتوقع أن يتقدم احمد كعكي كذلك بترشيح نفسه كمنافس للبلوي على الرئاسة أو من ينوب عنه للتوقيع على استمارة ترشيحه بموجب وكالة شرعية.
من جانبه اكد ابراهيم البلوي المرشح الأول لرئاسة نادي الاتحاد أن برنامجه الانتخابي الذي سيقدمه خلال الجمعية العمومية لنادي الاتحاد المقبلة سيركز على انتشال جميع الالعاب بالنادي من حالة الاحباط الذي تعيشه، كفريق كرة القدم، والحرص على اعادة هيبته والخروج به من النفق المظلم والتعاقد مع لاعبين اجانب على اعلى مستوى وإحضار لاعبين محليين مميزين، إلى جانب المساهمة في تسديد الديون المتراكمة على النادي، حيث تم رصد مبلغ 50 مليون ريال بمساندة اعضاء الشرف الأوفياء لإعادة الاتحاد إلى مكانته الطبيعية.
وعن امكانية نجاحه في ظل بقاء اعضاء مجلس الادارة السابق قال البلوي: بلا شك كنت اتمنى أن اشكل ادارتي بنفسي تحقيقا لمبدأ الانسجام الفكري والاداري ولكن لا يمنع ان نضع ايدينا بيد الإدارة الحالية من اجل مصلحة الاتحاد والعمل للارتقاء بألعاب النادي، فأنا لم احضر الا لخدمة الاتحاد وهذا هدفي الاساسي.
وفي ما يخص دخول احمد الكعكي كمرشح آخر لمنافسته على رئاسة الاتحاد قال حقيقة انا شخصيا لا اعرف الكعكي وعندما سألت اعضاء المكتب التنفيذي للمجلس الشرفي ذكروا لي بأنهم لا يعرفونه وهذا لا يمنع ان ارحب بوجوده والمهم في حضورنا ان يكون من اجل الاتحاد وليس للاعلام والاضواء فقط، وكل ما هو مفيد للاتحاد ويسهم في عودته بطلا كما كان يسعدني حتى لو لم افز بالرئاسة لأن قبولي بالترشح في ظل الظروف الصعبة لنادي الاتحاد كان بدافع غيرتي عن تاريخ العميد.
وكان أحمد روزي رئيس لجنة تقصي الحقائق والانتخابات قد شدد على ضرورة تقدم المرشحين بأنفسهم والتوقيع على استمارة الترشيح ولن يقبل أي من الوكالات أو الاعذار مالم يكن هناك خطاب من مقر عمله بتواجده خارج المملكة. وأضاف الروزي ان اللجنة سوف تدقق في ملفات المرشحين ومدى مطابقتها للشروط المتمثلة في صورة البطاقة الشخصية والمؤهل العلمي ومرور سنة على عضويته في نادي الاتحاد، اما في حالة عدم تقدم مرشحين فسوف يتم اعداد محضر ورفعه إلى الرئيس العام.
وعن الاعضاء المنسحبين قال إنه لن يقبل أي ترشح لعضوية المجلس على المقاعد الخالية في إدارة المجلس بعد استقالة عضوين، حيث سيتم ترشح فاضل بسيوني والدكتور حاتم الغامدي على اعتبار انهما احتياطيان من الجمعية الماضية ولهما الاولوية…..