الأخبار المحلية

بلدية القريات تختتم دورة ” النقاط الهامة في نظام نزع الملكية للمنفعة العامة ”

تحت رعاية سعادة أمين منطقة الجوف أختتمت دورة ” النقاط الهامة في نظام نزع الملكية للمنفعة العامة ” اليوم الإثنين في بلدية محافظة القريات والتي استمرت لمدة يومين والتي تستهدف خمس بلديات وهي بلدية محافظة القريات بلدية محافظة طبرجل بلدية العيساوية بلدية الناصفة بلدية الحديثة بحضور ٢٦ متدرب .

وقد اوضح سعادة رئيس بلدية محافظة القريات المهندس علي الشمري أن الدورة تأتي استكمالاً للخطة التدريبية التي وضعتها أمانة المنطقة والتي تستهدف رفع كفاءات منسوبي الأمانة والبلديات التابعة لها في مجالات عدة خاصة نظام نزع الملكيات .
وقدم الشمري شكرة لسعادة أمين منطقة الجوف المهندس / عجب بن عبدالله القحطاني الذي يولي اهتماماً كبير في الرفع من مستوي البلديات في المنطقة خاصة في مجال التطوير والتدريب .

كما قدم الشمري شكره إلى سعادة المهندس / ناصر الشطير وكيل أمين منطقة الجوف لشؤون البلديات والى سعادة الأستاذ جناب الرويلي مدير عام إدارة التطوير الإداري في الأمانة وسعادة الأستاذ منصور البديوي مدير عام الإدارة القانونية والمستشار أحمد ربيع مدير الفريق الاستشاري في الأمانة و الفريق الاستشاري على ما يولونه من اهتمام وجهد في رفع مستوى الكفاءات القانونية في الأمانة والبلديات التابعة .
وقدم الشمري شكرة وتقديرة للأستاذ / ماجد خلف الخيران مدير إدارة التطوير الإداري ببلدية القريات على حسن تنظيم وإقامة الدورة وعلى حسن استقبال المدربين والمتدربين .

وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات حضور الدورة والحقائب التدريبية على المتدربين
كما قدم الاستاذ ماجد الخيران نيابة عن سعادة رئيس بلدية محافظة القريات دروع وشهادات الشكر والتقدير للمدربين المستشار عمر الشاذلي والمستشار أحمد مفتي على تقديمهم للدورة