الأخبار المحلية

العثور على جثة رجل أمن فقد منذ 3 سنوات

أماط مقيم سوداني، اللثام عن جثة رجل أمن فقد منذ ثلاثة أعوام، حينما عثر على سيارته من نوع هايلكس 2007 في صماخ التابعة لمحافظة القويعية.
وفي التفاصيل أن مقيم سوداني يعمل راعيا للإبل وجد سيارة في أحد شعاب صماخ وأخبر كفيله المواطن مبارك محسن القحطاني، والذي بدوره أبلغ مشعان بن فهد آل وقيان بالعثور على سيارة ابنه فهد غرب صماخ 10 كم، فأبلغ شرطة الرين ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود عبدالعزيز الهلال، والذي أمر بتوجه فرقة من الأدلة الجنائية والبحث للموقع، وعند الوصول وجدت وبداخلها المفتاح وأغراضه الشخصية وإثباتاته ولم يتغير شيء منها.
وبعد عمليات البحث عنه، عثر ذوو رجل الأمن المفقود صباح أمس على جثة ابنهم الجندي أول فهد مشعان آل وقيان على بعد 2 كيلو من مكان السيارة، متوفى بزيه الرسمي.
وبحسب مصدر أمني فإن الجهات الأمنية تلقت بلاغ من أحد المواطنين يفيد بالعثور على الجثة غرب مركز صماخ 10 كم، وانتقلت للموقع لأخذ البصمات ومن ثم تسليمه لذويه.
وتعود قصة فقده عندما غادر الجندي أول المفقود فهد مشعان آل وقيان منزله في الأحمر بالأفلاج بالزي الرسمي متوجها إلى مقر عمله في صماخ التابعة لمحافظة القويعية قبل ثلاث سنوات تقريبا، ولم يأت عنه أخبار حتى تم العثور على سيارته صباح الخميس الماضي…….