الأخبار المحلية

العثور على المسنّ المتغيب عن منزله منذ 25 عاماً

[B][SIZE=5]تمكنت شرطة الدمام مساء أمس (الاثنين) من العثور على المسنّ الذي أبلغ ذووه قبل نحو أسبوعين عن تغيبه عن منزله بالإحساء منذ قرابة 25 عاماً بأحد الأحياء الصناعية بمدينة الدمام.

و بحسب “أخبار 24” كان مواطن قد فاجأ رجال الأمن بمركز شرطة الجفر أواخر شهر يناير الماضي بتقديمه بلاغاً عن فقدان والده منذ 25 عاماً، مشيرا إلى انه اختفى في حادثة غريبة دون توضيح ذلك، وحينما سأله رجال الأمن عن سبب عدم تبليغه طيلة تلك المدة، أجابهم بأنه كان في الخامسة من عمره ولم يكن يميز ما يدور حوله حينها وأنه الآن يرغب في البحث عن والده.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي إن تحقيقاتهم الأولية أشارت إلى مشاهدة الشخص المتغيب على فترات متفاوتة خلال مدة اختفائه من قبل بعض الأقارب، مؤكدًا أن المختصين بالشرطة عملوا على التوصل إلى مقر تواجده.

وذكر أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الدمام توصلت مساء أمس من خلال تحريات موسعة إلى المواطن المتغيب والبالغ من العمر 72 سنة بأحد الأحياء الصناعية بمدينة الدمام، حيث وُجد بحالة صحية جيدة، منوهاً إلى أنه جرى إشعار شرطة محافظة الأحساء للتواصل مع ذويه للالتقاء به بمكان تواجده.[/SIZE][/B]