الأخبار المحلية

بالفيديو : طفل في السادسة يتعرض لإعتداء جنسي في المدرسة والمعتدين يهددونه بالقتل

[B][SIZE=5]كشف تقرير لبرنامج “الثامنة”، أعده الزميل ” بدر الشريف ” عن قصة الطفل أحمد الذي يبلغ من العمر ست سنوات ، فبعد دخوله إلى المدرسة تعرض لجريمة في دورات المياه .

و بحسب “المرصد” أوضحت والدة أحمد ” أن إبنها عاد من المدرسة وهو يبكي ، وعندما حاولت أن تعرف ما به أكتشفت أنه يعاني من ألم في مؤخرته ، فخرجت به إلى الطبيب الشرعي وقدمت شكوى في الشرطة ” ، وقد أكد الطبيب الشرعي تعرض أحمد لإعتداءات متكررة .

من جهته أكد والد أحمد ” أنه ذهب مع إبنه للمدرسة ليتعرف على الجاني وكيف تمت الجريمة ، فأوضح له إبنه أنه تعرض لإعتداء جنسي داخل دورات المياة ” في حين ذكر الطفل أحمد في التقرير “أن المعتدين الخمسة أعطه حبوب قبل الإعتداء عليه ، وقامو بربطة بحبل قبل الجريمة ” .

وفي الإستديو ، علقت أم أحمد قائلة : ” تعرض إبني لإعتداء جنسي ، والحمد لله أن الجريمة تم إكتشافها مبكراً ” و أضافت : ” ذهبنا إلى المستشفى وعندما كشفت عليه الطبيبة أخبرتنا أن نذهب إلى قسم الشرطة بسرعة ، فذهبنا وأخذت تقرير من القسم الذي قام بتحولينا إلى الطبيب الشرعي ، وبعدها صدر تقرير قسم شرطة السلامة المرفق معه تقرير الطبيب الذي يثبت أن أحمد تعرض للإعتداء الجنسي عدت مرات ” .

وأكملت أم أحمد حديثها بأن ” الملازم سعد الجهني في قسم شرطة السلامة ، طلب أحمد للتحقيق معه لمعرفة المتحرشين ، ثم أرسل معه أحد المقدم فهد الغامدي إلى المدرسة ليتعرف على الجناة ، إلا أن الوقت لم يكن مناسب فعدد الطلاب كان قليل بسبب نهاية الفصل الدراسي الأول ، وفضلو الرجوع بداية الفصل الدراسي الثاني ، وقد كان أحمد خائفاً بسبب تهديد المتحرشين به بأنهم سيقتلونه إذا تحدث لأحد ” .

وفي ختام حديثها قالت : ” أحمد أبني هو أصغر أبنائي ، وفي الأيام الأخير أصبح يخاف ويفكر كثيراً ، وهو مريض يعاني من الربو ، ما ساهم في سوء حالته الصحية والنفسية ” . جاء ذلك خلال الحلقة من برنامج “الثامنة” التي ناقشت موضوع ” طفولة بلا تحرش”.[/SIZE][/B]

[SITECODE=”youtube O4eAhneSCmQ”]http://www.youtube.com/watch?v=O4eAhneSCmQ[/SITECODE]