الأخبار المحلية

مواطن يتهم مدير رخص أمانة نجران باحتجازه في مكتبه

[B][SIZE=5]تقدم المواطن حسن عبدالله آل منصور بشكوى لأمانة منطقة نجران، ضد مدير إدارة الرخص والمراقبة الفنية في الأمانة، اتهمه فيها بالإيعاز لعامل وافد بإغلاق مكتبه واحتجازه قرابة النصف ساعة، الأمر الذي دفع المواطن بالاتصال على تحويلة سكرتير الأمين الذي بادر بفتح المكتب وتحرير المواطن من الاحتجاز.

وطالب المواطن آل منصور في الشكوى الخطية التي تقدم بها إلى أمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق، بإنصافه وإعطائه حقه كمواطن.

وبين آل منصور أنه خلال مراجعته مدير إدارة الرخص بأمانة المنطقة لمتابعة اجراءات معاملته في استخراج رخصة محل، خرج الأخير من مكتبه وطلب من العامل الاجنبي إغلاق الباب، موضحا أنه انتظر لفتح المكتب لكن دون جدوى -على حد تعبيره-.

وأوضح أنه بعد مرور نصف ساعة، اتصل على سكرتير الأمين، وأخبره أنه محتجز داخل مكتب مدير الرخص مطالبا بفتح الباب وبالفعل تم فتح الباب من قبل السكرتير وتحريره من الاحتجاز.

وأضاف آل منصور: تقدمت بشكوى لأمين المنطقة بفتح التحقيق ومحاسبة من احتجزه داخل المكتب، مشيرا الى أن الأمين وجه الشكوى الى مدير التنمية الحضرية وينتظر مصيرها.

ولوح آل منصور باللجوء إلى إمارة المنطقة في حال عدم إنصافه من قبل الأمانة.

من جهة ثانية واجهت «عكاظ» مدير إدارة الرخص والمراقبة الفنية في أمانة منطقة نجران، المهندس هادي آل قريع، وطرحت عليه الاتهامات الموجهة من المواطن آل منصور، الذي بدوره أكد للصحيفة أنه لا يعلم بما حدث للمواطن ولم يطالب بإغلاق المكتب وهذا الاتهام غير صحيح، مؤكدا أن المواطن يريد استخراج رخصة محل على محطة وقود سبق ان استخرج لها رخصة بناء، ولكن للأسف أحضر اقرارا مختوما ومصدقا من الغرفة التجارية بأنه لم يسبق استخرج رخصة بناء على المواقع.

واضاف المهندس آل قريع إنه اخذ عددا من المعاملات ومن ضمنها معاملة المواطن لعرضها على صاحب الصلاحية، مشيرا الى أنه تم منح المواطن الترخيص اللازم وفق الاجراءات المتبعة لدى الأمانة وحسب الانظمة والتعليمات.[/SIZE][/B]