الأخبار المحلية

برنامجاكتشف لـ215 معلمًا ومعلمة بالجوف

[B][SIZE=5]أنهت «أرامكو» السعودية ممثلة في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي تدريب 215 معلمًا ومعلمة في برنامج «اكتشف» العلمي بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف. وقال ممثل البرنامج من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ سليمان بن إبراهيم العويضة: إن الإدارة العامة وفرت متطلبات البرنامج من أجهزة وصيانة ووسائل نقل الطلاب والطالبات.

وأوضح العويضة أن هذا البرنامج استهدف 98 معلمًا من منطقة الجوف وتم تسليمهم لشهادات حضور البرنامج، مشيرًا إلى أن المرحلة الثانية من البرنامج موجهة لـ500 طالب وطالبة وستنطلق يوم السبت المقبل.

من جانبها، قالت ممثلة البرنامج من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذة سعاد بنت عبدالمصلح الدامر: إن البرنامج استهدف 117 معلمة رياضيات وعلوم من المنطقة.

وذكرت أن البرنامج شهد تفاعلًا كبيرًا من الجميع، حيث أضفى جوانب إثرائية في بناء الشخصية، وشكل البرنامج فرصة للمتدربات للانخراط في قاعات (تبادل الخبرة) في جو تعليمي، اعتمد على النقاش المتبادل من أجل الاطلاع على أفضل الوسائل التعليمية الحديثة والقدرة على ابتكارها.[/SIZE][/B]