الأخبار المحلية

الرعاه يناشدون أمير المنطقة بالسماح لرعاياهم بدخول المحمية حرة الحرة

ناشد عدد كبير من الرعاه بمنطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أل سعود بسماح لهم بدخول محمية حرة الحرة لرعي حلالهم من الأبل والاغنام لوفرة العشب والرعي بتلك المحمية التي شهدت أمطار الخير في فتره الوسم .
وقال خلف العتيقي احد ملاك الابل بالمنطقة أستبشرنا خيراً قبل عدة أيام بالسماح بدخول المحمية وتفاجئنا بأن السماح للفقاعه فقط من دون الرعاه ، طالبين من الله ثم من أميرنا النظر بحالنا والسماح لأصحاب الماشية بالرعي بتلك المحمية .
وزاد مقبول مدالله أنعم الله على تلك المحمية بالخير والعشب الوفير الموجود بها سوف تأكله الشمس والرياح خلال الاشهر القادمة لشدة الحراره ونتلمس من أميرنا المحبوب السماح لرعايانا بتلك المحمية لفتره محدده .
وأضاف عبيدالله الغضيان ننتظر الربيع لتلك المحمية منذ عدة أعوام لما يميزها عن غيرها لتنوع العشب وفائدة للماشية ، متسائلا عند عدم السماح للرعاة بالدخول على عكس سنوات الربيع الماضيه حيث كان السماح يشمل أصحاب الماشية في فتره الربيع ، سائلاً الله تعالي ثم صاحب السمو أستثناء الرعاه لشده حاجتهم للرعي بالمحمية .
هذا وسوف تشهد محمية حره الحره يوم غداً السماح بدخول الفقاعه والتنزه داخل المحمية في فترات محددة وبعد أخذ تصاريح الدخول من مراكز المحمية ومركز النبك ابو قصر ومركز الحماد