الأخبار المحلية

شاب يهتك عرض فتاة ويجبرها على اتهام أخيها ثم يهددها يوم ملكتها

[B][SIZE=5]كشفت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في بريدة تمكنت من إلقاء القبض على شاب هتك عرض فتاة ، وصورها ، ثم بدأ في يبتزها لتخرج معه ، كلما أراد ذلك .

وبينت المصادر أن فتاة تقدمت ببلاغ ضد شاب واتهمته بهتك عرضها وابتزازها بالصور والفيديو ، مضيفة أنه حاول منعها حتى من الزواج .

و قالت المصادر حسب موقع المواطن إن الشاب قام عصر يوم ملكتها قام بالاتصال بها وتهديدها والاتصال بخطيبها ، ومن ثم رمى بيتها بالحجارة ، وقام بقطع كيبل الكهرباء على منزلها ، وعندما سألته عن سبب قيامه بذلك أجابها كيفي لعانه ، مجددا تهديده لها بالفضيحة.

وكشفت الفتاة لأعضاء الهيئة عن قيام الشاب المبتز بتزوير بطاقة أخيها ليستأذن لها من الكلية ويخرج معها إلى شقة مفروشة ، مشيرة إلى أنه عندما يخرج معها يقوم بـ التفل عليها و توجيه كلام خادش للحياء اليها ، وانه سبق ورفع السلاح عليها .

وأضافت الفتاة انه أجبرها بتسجيل صوتها و سؤالها من الذي فض بكارتها واجبرها على قول أن أخيها قام بذلك ، مبينة أنها سبق وحاولت الانتحار بأكل قرص كامل من الحبوب إلا أن إرادة رب العالمين وإسعافها في الوقت المناسب أنقذ حياتها .

وأوضحت المصادر أنه بعد جمع المعلومات وتوثيقها عن المبتز ومتابعة لمدة 4 أيام تم القبض عليه ، منوهاً إلى أن الشاب اعترف أثناء القبض عليه بفض بكارة الفتاة ووثق ذلك غير مبالياً برجال الهيئة .

وأشارت المصادر إلى أنه تمت إحالة المبتز إلى جهة الاختصاص ، والتستر على الفتاة دون إعلام خطيبها وأهلها بما جرى .[/SIZE][/B]