الأخبار المحلية

مدرسة أهلية تقدم إيراد مقصفها لأيتام “بر الجوف” و تخصص ١٥ مقعد مجاني

قدم طلاب مدارس عبر الأثير الأهلية بالجوف تبرعات نقدية لصالح أيتام جمعية البر الخيرية بمنطقة الجوف خلال زيارتهم مقر الجمعية صباح اليوم.

و كان نخبة من طلاب المرحلة المتوسطة لمدارس عبر الأثير يصاحبهم مالك المدارس بدر المظهور و مدير المرحلة المتوسطة سليمان العلي و مجموعة من إدارييها ، زاروا مقر الجمعية بحي المطر استقبلهم خلالها الأمين العام للجمعية الدكتور نواف الخالدي و ومنسوبي الجمعية.

و شاهد الطلاب عرضاً مرئياً عن الجمعية بصالة الاجتماعات ثم تقدموا بصندوق التبرعات والذي قدمه الطلاب دعماً منهم لأيتام الجمعية فيما شملت التبرعات إيراد مقصف المدرسة اليوم الإثنين ، فيما كفلت المدرسة ثلاثة أيتام باسمها و آخرين اثنين بكفالة مشرفها العام و مدير المرحلة المتوسطة ، أعقب ذلك جولة على إدارات الجمعية و متابعة سير العمل فيها.

و خلال اللقاء أعلنت إدارة عبر الأثير الأهلية تقديم ١٥ مقعد مجاني بمراحلها الثلاث للأيتام موزعة على خمسة مقاعد لكل مرحلة كما وضعت المدرسة صالاتها الرياضية و مرافقها تحت تصرف الجمعية لتخصيص برامج ترفيهية و تعليمية في الفترة المسائية للأيتام المسجلين فيها.

و قدم الخالدي شكره و عظيم امتنانه على اللفتة الكريمة من إدارة مدارس عبر الأثير الأهلية ، آملاً أن تكون المدرسة قدوةً لمؤسسات المجتمع باختلاف أنشطتها لدعم برامج الجمعية ، كما بيّن الخالدي أن مدرسة تحفيظ القرآن الأولى بسكاكا و مدارس رياض الصالحين قدمت في وقتٍ سابق دعمها للجمعية.