الأخبار المحلية

المتهمون في قضية المقبرة الجماعية يصادقون على اعترافاتهم بدفن 5 عمال أحياء

[B][SIZE=5] صادق 3 متهين في قضية المقبرة الجماعية في إحدى المزارع بالقطيف على اعترافاتهم أمام المحكمة العامة، حيث كشفوا أنهم دفنوا 5 عمال أحياء في المزرعة.

وبين أحد المتهمين أنه قبل أربعة أعوام وأثناء تجوله برفقة شاب آخر وكانا بحالة غير طبيعية إثر تناولهما المسكر والحشيش وحبوب الروش جاءه اتصال من شخص ثالث عند الساعة العاشرة مساء طلب منهما موافاته في المزرعة المذكورة.

و بحسب “أنحاء” أضاف : عند وصولنا كنت أحمل معي الخمر لنتناولها، وشاهدنا خمسة عمال في الصالة مقيدين، فسأل زميلي عن سبب تواجد العمال في الصالة، فذكر أن أحد العمال قام بالتحرش الجنسي بابنة كفيله ونساء أخريات.

وأوضح أنهم قاموا بسحب العمال إلى غرفة أخرى وتناوبوا على ضربهم بالعصا على أنحاء متفرقة من الجسد، قبل أن يعودوا إلى الغرفة ويستكملوا تناول المسكر.

وأشار إلى أن صديقهم الثالث عرض عليهما فكرة دفنهم في الحفرة الواقعة وراء الغرفة الموجودة خلف المدخل الرئيس للمزرعة، فقاموا بإحكام قيودهم بواسطة قماش وشريط لاصق وحبال ثم أحضر صاحب الفكرة سيارته وانيت بيج، وقاموا بنقلهم للحفرة المحفورة مسبقاً بطول مترين وعمق متر ونصف ودفنوهم فيها أحياء بما لديهم من إثباتات، قبل أن يخرج وصاحبه من المزرعة بعد صلاة الفجر تاركين صديقهما الثالث في المزرعة وحده.[/SIZE][/B]