اخبار القريات

«الجميح للسيارات» تحتفل ببيع وتسليم أول سيارة من فرعها بالقريات

[B][SIZE=5]احتفلت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في السعودية و الشرق الأوسط ببيع وتسليم أول سيارة من فرعها الجديد بالقريات، الذي تم افتتاحه مؤخراً.
وقال المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، وليد الجميح، كانت مناسبة سارة وفرصة للاحتفال ببيع وتسليم أول سيارة من فرعنا المتكامل بالقريات، والذي افتتحناه مؤخراً، لنكون أقرب إلى عملائنا من أي وقت مضى أينما وجدوا على أرض السعودية لتقديم أعلى مستوى من الخدمات إليهم.

وأضاف الجميح بقوله جاء اختيارنا للقريات لافتتاح وكالة متكاملة لسيارات شفروليه وجي إم سي وكاديلاك نظراً لما تمثله هذه المحافظة من أهمية كبيرة، كونها من المواقع المهمة في المملكة العربية السعودية، حيث تقع في منطقة الجوف في الجزء الشمالي من المملكة، وهي من المحافظات ذات الموقع الاستراتيجي، وتقع على الطريق الدولي الرابط بين دول الخليج وبلاد الشام، وعلى الطريق الدولي الرابط بين السعودية والمملكة الأردنية، و تبعد عن منفذ الحديثة مسافة 25 كيلومتراً، الذي يعد أكبر منفذ حدودي بري في الشرق الأوسط .

وأشار إلى أن شركة الجميح للسيارات توجد حالياً في 15 مدينة بالمملكة، وذلك بعد افتتاح فرع القريات، مع شبكة مبيعات تصل إلى أكثر من 100 فرع تشمل صالات عرض للسيارات ومراكز خدمة وقطع غيار، وفريق عمل قوي يتكون من أكثر من 3000 موظف، أما المدن الصغيرة الأخرى التي توجد فيها الجميح للسيارات إضافة لهذا الفرع الجديد، فهي الخبر، بريدة، عنيزة، الرس، الجوف، عرعر، تبوك، حائل، الخرج ، وادي الدواسر، المدينة المنورة، بالإضافة لوجودها بالمدن الثلاث الرئيسة و هي الدمام و الرياض و جدة.
وأكد المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات التزام شركته بتقديم أفضل خدمة لعملائها بكافة انحاء المملكة.[/SIZE][/B]