الأخبار المحلية

الطفل تركي الصيعري عمره 8 سنوات ووزنه 90 كجم ووالده يناشد بعلاجه من السمنة

[B][SIZE=5]ناشد والد الطفل تركي الصيعري، والذي يعاني سمنة مفرطة وتقوساً في أطرافه السفلية المسؤولين في وزارة الصحة التدخل لإنقاذ ابنه الذي يبلغ ثماني سنوات.
وقال والد تركي الصيعري: لديّ طفل معاق، ويعاني سمنة مفرطة وتقوساً في القدمين والركبتين، وأراجع في الرياض قادماً من شرورة منذ ست سنوات، ولم يتحسن، حيث يعاني تقوساً باﻷطراف السفلية وصعوبة بالمشي وسمنة مفرطة.

وأضاف أن عمل عملية كسر وتعديل بالساق له بمدينة الملك فهد الطبية من دون فائدة، وعرضته على أغلب المستشفيات الحكومية والخاصة بلا نتيجة، وحيث إن حالته تزداد سوءاً كل يوم حيث قارب وزنه على 90 كجم وعمره 8 سنوات؛ لدرجة أنني سأمتنع عن ذهابه للمدرسة للصعوبة الشديدة في المشي، وكثرة سقوطه على الأرض.

و بحسب “سبق” أكمل الصيعري: ونظراً ﻷن حالته تتطلب مركزاً متخصصاً في السمنة وجراحة العظام، وهذه المراكز توجد بألمانيا وأمريكا، ويوجد لديّ قبول لحالته من مستشفى مينسوتا بأمريكا، وأنا ليست لديّ القدرة المادية لعلاجه هناك. وناشد المواطن الصيعري المسؤولين باﻷمر بعلاج ابنه بالخارج بالمراكز المتخصصة، وقال أرسلت عدة برقيات لطلب العلاج بالخارج دون أدنى فائدة، وحيث إن حالته تزداد سوءاً فإنني ألتمس علاجه خارج المملكة.[/SIZE][/B]