الأخبار المحلية

بالفيديو ..فك سحر القتل والتدمير بعد أن عثر عليه غواصو تبوك

عثر أحد الغواصين برابطة البحر الأحمر بمنطقة تبوك،مساء أمس على ما يمكن وصفه بأنه أحد أكبر الأعمال السحرية وأخطرها,حيث تم تسليم العمل السحري إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة تبوك لإبطالها.
وروى الكابتن محمد الصميلي الذي عثر على العمل السحري أنه أثناء نزهتهم الدائمة لممارسة رياضة الغوص في شواطئ المنطقة, اختاروا البقاء بالقرب من مركز المويلح التابع لمحافظة ضباء.

وقال :في آخر أيام رحلتنا خرجت لممارسة رياضة المشي على الشاطئ، وبينما أسير شاهدت هذا العمل الذي لفت نظري شكله المشابه للورد فقمت بتصويره بهاتفي النقال بغية الاحتفاظ بشكله الغريب.
وأضاف : بعد عودتي إلى المخيم حملني شكله الملفت على الشك فقررت أخذه لأتوجه به بعد عودتي في تمام اليوم التالي إلى وحدة مكافحة السحر بتبوك،وبالفعل تمكنوا والله الحمد من فكه واستئصال الشر منه, مؤكدين بأنه من أشد الأسحار ضرراً ويسمى سحرالقتل والتدمير.
لافتاً الكابتن الصميلي لمصادر إلى أن سواحل المنطقة مليئة بمثل هذه الأعمال التي تكثر في المناطق المخصصة للسباحة،نظراً لقرب المكان وسهولة السباحة فيه،داعيا الجهات المسؤولة إلى فتح المجال بشكل أكبر له ولزملائه الغواصين من أجل المساهمة في تنظيف شواطئ المنطقة من هذه الآفات وغيرها…..

[SITECODE=”youtube SAYrLU_zptg”]الفيديو[/SITECODE]