أخبار طبرجل

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يفعِل برامجه بمحافظة طبرجل

ضمن خطط مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الرامية لنشر ثقافة الحوار بين أوساط المجتمع وفئاته من خلال البرامج المتنوعة التي ينفذها .

التقى مشرف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمنطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان ، صباح اليوم الأحد بعدد من المسئولين بمحافظة طبرجل وعلى رأسهم المحافظ الأستاذ فيصل الشامي ، حيث تم بحث تفعيل البرامج الحوارية بمحافظة طبرجل ، والتي تستهدف مسئولي ومنسوبي الإدارات الحكومية المختلفة .

ودعا الحموان إلى حث المسئولين للتفاعل مع هذا البرامج والاستفادة بما يقدمه المركز من برامج تدريبية والتي ينفذها مدربين معتمدين للتدريب على عدد من الحقائب ، التي تختص بنشر ثقافة الحوار ومنها ، تنمية مهارات الاتصال في الحوار ، المحاور الناجح ، حوارنا مع أبنائنا ، الحوار الزوجي ، بالإضافة إلى المحاضرات والندوات وورش العمل والجلسات الحوارية .

وقد أبدى محافظ طبرجل استعداده لذلك مؤكداً على أهمية الحوار في حياتنا وأن هذا هو المتبع في تنفيذ أعمال الإدارات الحكومية بالمحافظة ، معرباً عن شكره لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني لما يقدمه من برامج مفيدة للمجتمع .

وقد التقى الحموان برئيس بلدية محافظة طبرجل المهندس سميحان الشمري ، ومدير الأحوال المدنية بطبرجل الأستاذ محمد الدويرج ، والذين أبديا استعدادهما لتنفيذ البرامج الحوارية التي من شأنها أن تنعكس إيجاباً على أعمال هذه الإدارات والتعرف بشكل أكثر على طرق التفاعل مع الجمهور .

كما أكد رئيس بلدية محافظة طبرجل استعداده لاستضافة جميع برامج الحوار للإدارات الحكومية في أي وقت وقام بتسليم الحموان هدية تذكارية عبارة عن كتاب عروس الوادي .

وأعرب الحموان عن شكره لمحافظ طبرجل والمسئولين الذين التقى بهم لما أبدوه من تجاوب في هذا الجانب متمنياً للجميع التوفيق .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053144e16b1a7d.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053144e16e9bfa.JPG[/IMG]