الأخبار الرياضية

محادثة على “تويتر” تكشف فضيحة محتملة للهلال والاتحاد السعودي

[B][SIZE=5]قالت مصادر أن محادثة جمعت بين الإعلامي المحسوب على نادي النصر خالد الشعلان، وعضو شرف نادي الشعلة حاليا ونائب رئيس النادي سابقا خالد الدويس، ردا على تغريدة للشعلان .. ان احمد الخميس امين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حاليا وامين عام نادي الهلال سابقا عرض عليه رشوة مالية لفريق الشعلة من اجل ان يفوزوا على فريق القادسية في الدوري ليضمن الهلال دخول المربع الذهبي بدلا من القادسية.

وفي تغريدة تالية سأل الشعلان الدويس “في أي موسم وما هو منصبك حينها؟” فرد عليه الأخير بنفس الثقة “كنت نائب رئيس والسنة اللي دخل فيها القادسية المربع والهلال الخامس 1423”.

وبحسب الموقع الالكتروني “عاجل” نفسه أكدت التواريخ المذكورة من خلال أرشيف الدوري السعودي ان البطولة التي ذكرها الدويس هي كأس دوري خادم الحرمين موسم 2002/2003 التي فاز بها الاتحاد وكانت تقام بطريقة المربع الذهبي، وقد احتل الهلال المركز الخامس فعلا برصيد 41 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف القادسية، اما المباراة المشار اليها فجمعت بين القادسية والشعلة في الجولة 21 على ملعب القادسية وانتهت لمصلحة أصحاب الأرض بهدفين لهدف، ولم يشفع للهلال هزيمة القادسية في الجولة الأخيرة وقتها من الأهلي بثلاثية نظيفة، ولا فوزه على النصر ثم الاتحاد بطل المسابقة في الجولتين الأخيرتين ليتأهل الى المربع الذهبي بدلا من القادسية.

ورغم التسليم بأن الخميس لم يطلب من الشعلة “تفويت المباراة” مثلا وانما حرص على اثارة حماسهم بوعدهم بمكافآت مالية مغرية، الا ان الامر مع ذلك لا يخرج عن نطاق الشبهات، وهو ما يجبر الاتحاد السعودي ورئيسه احمد بن عيد الحربي على اتخاذ موقف حاسم للتحقق من صدق هذه الشبهات وإنزال عقوبات صارمة على المتورطين فيها.[/SIZE][/B]