أخبار طبرجل

تعليق الدراسة بمدارس منطقة الجوف اليوم بسبب الأمطار

[B][SIZE=5]أصدرت إدارة تعليم الجوف، قراراً بتعليق الدراسة بمدارس التعليم العام بالمنطقة، اليوم الإثنين، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة سكاكا والمحافظات المحيطة بها فجر اليوم.

حيث وجَّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني بتعليق الدراسة في مدارس المنطقة للبنين والبنات اليوم الاثنين 9/5/1435هـ.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالعزيز النبط أن تعليق الدراسة جاء نتيجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة، ما أدى إلى محاصرة عدد كبير من المدارس بالمياه التي تعيق من دخول وخروج الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس، إضافة إلى استمرارية تساقط الأمطار.

مشيراً إلى أنه تم توجيه فرق الصيانة التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، لمعالجة المشاكل الفنية التي قد تسببت بها الأمطار داخل المدارس.

وأكد النبط حرص الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس.

من جانبه دعا الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالجوف المقدم عطا الله الرويلي، المواطنين والمقيمين لاتباع التعليمات والابتعاد عن مجاري السيول وتجمعات المياه، مشيراً إلى أن التنبيه الصادر عن الدفاع المدني مساء أمس أشار إلى أن الحالة المطرية ستستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين.[/SIZE][/B]