الأخبار الرياضية

“اتحاد القدم” يوافق على استمرار القروني مع “العميد”

[B][SIZE=5]قدمت إدارة الاتحاد خطاب اعتذار لإدارة المنتخب الأولمبي لكرة القدم أمس عن الخطوة التي اتخذها بالتوقيع مع الوطني خالد القروني، لقيادة الفريق الأول بالنادي بدون أخذ إذن رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

و بحسب “الوطن” أكد مدير المنتخب الأولمبي صالح أبو نخاع، أن إدارة المنتخب قبلت اعتذار الاتحاد رسميا، ووافقت على بقاء القروني مع النادي إلى نهاية الموسم كدعم للاتحاد في مشاركته في دوري أبطال آسيا، وقال أبو نخاع: “هذا القرار جاء بمباركة رئيس اتحاد القدم أحمد عيد”، وأضاف “نحن مع كل أندية الوطن ولكن لا بد أن تكون وفق الطرق الرسمية”.

وكان تلقى نادي الاتحاد خطابا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتحديدا من المشرف على المنتخب الأولمبي صالح أبو نخاع يطلب من خلاله وجود المدرب الوطني خالد القروني والجهاز الفني المساعد له، والعودة إلى تدريب المنتخب وترك نادي الاتحاد في مهلة أقصاها الأحد المقبل، معتبرا أن انضمام المدرب لنادي الاتحاد إجراء تم بطريقة غير رسمية، حيث لم يحصل النادي على موافقة خطية بهذا الخصوص.

من جانب آخر يتسلم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد اليوم مكافآت فوزهم أول من أمس على العين الإماراتي في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا، التي قدمها رئيس النادي إبراهيم البلوي.

وكان البلوي، وعد اللاعبين بمكافأة تصل إلى 10آلاف ريال لكل لاعب في حال الفوز، وهو ما تم بالفعل بعد الانتصار الذي أعاد الاتحاد إلى المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور ثمن نهائي المسابقة.

وثمن رئيس الاتحاد الدور الكبير الذي قامت به جماهير ناديه في دعم الفريق ومؤازرته حتى تحقق الفوز، مؤكدا أن ذلك غير مستغرب على جماهير العميد الوفية، التي تعد مضرب الأمثال في التميز وفنون التشجيع، مهنئا كافة الاتحاديين، وممتدحا روح اللاعبين وحماسهم وإصرارهم الذي مكنهم من قلب نتيجة المباراة من تأخر إلى فوز، ومشيدا في الوقت ذاته بدور الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني وقراءته السليمة لمجريات اللقاء، إضافة إلى الدور الإيجابي للجهاز الإداري.

ووجه البلوي كلمة للجماهير الاتحادية قائلا” عندما اتخذنا قراراتنا التصحيحية أكدنا أن الفريق سيتغير للأفضل وهاهي المؤشرات تظهر وسنعمل بقوة في هذا الجانب لتكتمل عودة الاتحاد كما يحب كافة محبيه ولازلنا في بداية الطريق نحو تحقيق ذلك”.

ميدانياً، يعاود الفريق مساء اليوم تحضيراته استعدادا لمواجهة لخويا القطري الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة. وينتظر أن تغادر بعثة الاتحاد إلى الدوحة بعد غد، استعدادا لخوض اللقاء الذي سيدخله وهو على مسافة نقطة واحدة فقط من متصدر المجموعة تبريز تركتوز الإيراني الذي تعادل في الجولة الماضية أمام لخويا سلبيا.[/SIZE][/B]