الأخبار المحلية

حادث مهرِّبي مجهولين ينتهي بمصرع 4 وإصابة 22

لقي أربعة أشخاص مصرعهم بينهم سيدة سعودية فيما أصيب 22 شخصا آخرين بينهم نساء وأطفال في حادث تصادم على طريق الرياض خميس مشيط بالقرب من مركز «الشيق» التابع لمحافظة خميس مشيط.
وفور تلقي البلاغ استنفرت الجهات الرسمية ذات الصلة وهرعت إلى الموقع، الذي استقبل أسطولا من سيارات الإسعاف التابعة لهيئة الهلال الأحمر ووزارة الصحة فيما قامت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بجهود كبيرة لاستخراج المصابين والجثث من بين حطام السيارتين وتم عمل منطقة فرز في الموقع لتقديم الإسعافات الأولية ونقل الحالات حسب الحالة الصحية وقد تم توزيع المصابين بين مستشفيات خميس مشيط الحكومية والخاصة ومحافظة أحد رفيدة.
وشهد الموقع وجودا مكثفا من قبل الجهات الأمنية حيث اتضح أن الحادث لسيارة تقل أسرة مكونة من 4 أشخاص وسيارة أخرى من نوع جمس يستقلها 22 شخصا من الجنسية اليمنية من مجهولي الهوية كان سائق السيارة يقوم بتهريبهم.
و قد وصلت مصادر إلى الموقع بعد قطع مسافة نحو 100كم. من جهته، أوضح الناطق الإعلامي في هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري أن غرفة العمليات في منطقة عسير تلقت عند الساعة 10.48 بلاغا يفيد بوجود حادث تصادم سيارتين على طريق الرياض خميس مشيط بالقرب من جسر مجعل ويوجد بالموقع عدد من الإصابات وقد تم على الفور توجيه 6 فرق إسعافية تابعة للهلال الأحمر بمشاركة القائد الميداني عبدالرحمن فايع وفرق إسعافية تابعة للصحة وبعد وصول الفرق إلى الموقع تبين أن الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع جمس وسيارة من نوع هونداي اكسنت بها عائلة مكونة من أربعة أشخاص وقد نتج عن الحادث وفاة 4 أشخاص بينهم سيدة وإصابة 22 آخرين تتراوح إصاباتهم بين البليغة والمتوسطة والبسيطة وقد تم توزيع الحالات بعد أن تم فرزها طبيا في الموقع على عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة…