الأخبار الرياضية

300 ألف لكل نصراوي ثمنا للقب “جميل”

منح الجهاز الفني لفريق النصر لاعبيه إجازة لمدة ثلاثة أيام بعد حصول الفريق على دوري عبداللطيف جميل أول من أمس. وستعود التدريبات على إستاد الأمير عبدالرحمن بن سعود في النادي مساء بعد غد استعداداً لمواجهة التعاون في الجولة ٢٦ الأخيرة من المسابقة، والتي ينتظر النصر فيها تحقيق الفوز أو التعادل ليكسر الرقم القياسي للفريق الفائز بلقب الدوري السعودي (64 نقطة سبق أن توجت الهلال والشباب والفتح).

من جهة أخرى، بلغت مكافآت البطولة للاعبين حتى الآن نحو الـ300 ألف ريال لكل لاعب، حيث أعلن عبدالله العمراني عن تقديم ٣٠ ألف ريال لكل لاعب، وأعلنت سيدة الأعمال الكويتية خولة الحساوي عن تقديم ١٥ ألف ريال لكل لاعب، فيما سيقدم النادي حوالى ٢٥٠ ألفاً لكل لاعب.

على صعيد مختلف، واصل مسؤولو دوري عبداللطيف جميل محاولاتهم نقل المباراة المقبلة إلى الرياض، خصوصاً بعد موافقة التعاون على ذلك، وذلك رغبة منهم في أن يكون الحضور الجماهيري كبيرا، وأن يضمنوا تتويج النصر على أرضه وبين جماهيره.

وستوفر الشركة ضمن احتفالية التتويج، حافلة مكشوفة على الطريقة الأوروبية ينقل اللاعبين في احتفالية مختلفة تطبق للمرة الأولى.

من جهة أخرى، تقدمت شركتان لرعاية الحفل النصراوي الخاص الذي سيقام في النادي بمناسبة التتويج بالدوري وكأس ولي العهد.

و وفق “الوطن” تدرس الإدارة النصراوية هذه العروض وطريقة الاحتفال بالبطولات، وربما تشهد الاحتفالية توقيع النادي مع شركة موبايلي رسميا بعد تقارب وجهات النظر كثيرا بين الطرفين من أجل التوقيع.