الأخبار الرياضية

“مفصل القدم” ينهي موسم نيفيز

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر ضربة موجعة، بعد تأكد غياب لاعب الوسط البرازيلي لمدة تقارب 6 أسابيع، لوجود قطع جزئي في وتر مفصل القدم.

و بحسب “الوطن” بادرت إدارة النادي بإرسال تقارير الكشف الطبي لعدة اختصاصيين لأخذ رأيهم حول الإصابة، ومدة العلاج التي ينتظر أن لا تتقلص عن الفترة المحددة مسبقاً، ما يعني نهاية موسم البرازيلي مع فريقه.

ميدانيا، يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم بعد تمتعهم بالراحة أمس، التي استثني منها اللاعبون: عبدالله السديري وفايز السبيعي وسلطان البيشي وعبدالعزيز الدوسري وسعود كريري ونواف العابد وكواك تاي ومحمد القرني، الذين تواجدوا في النادي صباح أمس وأدوا تدريبات خاصة، على أن تواصل كافة المجموعة تحضيراتهم مساء اليوم لمباراة الفتح بعد غد بالأحساء، ضمن الجولة الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

من جهتها، اختارت شركة (EA) مهاجم الهلال ناصر الشمراني لفريق الأسبوع في لعبة “فيفا 14″، بعد تألقه وتسجيله “سوبر هاترك” في مرمى النهضة (6/صفر) في الجولة الماضية من دوري عبداللطيف جميل.

وانضم الشمراني إلى الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الأسباني، والبرازيلي كاكا لاعب فريق إيه سي ميلان الإيطالي، وغيرهم من النجوم المعروفين على مستوى العالم الذين تم اختيارهم هذا الأسبوع، وليصبح بالتالي أول لاعب سعودي يتم اختياره ضمن نجوم الأسبوع في اللعبة الشهيرة.

وهذه هي المرة الرابعة التي تختار فيها الشركة لاعبين من دوري عبد اللطيف جميل، إذ سبق لها أن اختارت لاعب الهلال، البرازيلي تياجو نيفيز كأحد لاعبي الأسبوع مرتين مطلع الموسم الجاري، بجانب مواطنه مهاجم النصر إلتون الذي اختير الأسبوع الماضي.