الأخبار المحلية

حدود تبوك يعثر على 842 ألف حبة كبتاجون بالسواحل

عثرت دوريات حرس الحدود قطاع مقناء على كيس يحوي على عدد كبير من الحبوب يشتبه في أن تكون مخدرة، كما عثرت دوريات حرس الحدود قطاع حقل قرب مركز السلطانية على ثلاثة أكياس تحتوي على حبوب يعتقد بأنها مخدرة أيضا.

وقال نائب المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك؛ العقيد البحري زياد بن محمد السعيد: إن دوريات حرس الحدود البرية والبحرية بمنطقة تبوك بقطاع حقل ومقناء عثرت على(842000) ثمانمائة واثنين وأربعون ألف حبة يشتبه أن تكون من الحبوب المخدرة (كبتاجون).

وأضاف، أنه عثرت دوريات حرس الحدود بقطاع حقل، يوم الخميس الماضي، على ثلاثة أكياس تحتوي على كمية من الحبوب بلغ عددها (486000 حبة) أربعمائة وستة وثمانون ألف حبة يشتبه أن تكون من الحبوب المخدرة (كبتاجون)، كما عثرت دوريات حرس الحدود بقطاع مقناء أثناء قيامها بعملها المعتاد أمس الأول الأحد، على كيس يحتوي على كمية من الحبوب بلغ عددها (176000 حبة) مئة وستة وسبعون ألف حبة، يشتبه أن تكون من الحبوب المخدرة (كبتاجون).

وتابع، أنه أثناء قيام الدوريات البحرية بقطاع مقناء بعملها المعتاد أمس، عثرت على كيس يحتوي على كمية من الحبوب بلغ عددها (180000 حبة) مئة وثمانون ألف حبة يشتبه أن تكون من الحبوب المخدرة (كبتاجون) حيث تم تسليم جميع المقبوضات للجهات المختصة.
“تواصل”