الأخبار المحلية

طرح نحو 900 وظيفة للشباب والفتيات بالقطاع الخاص.. والمقابلات الأحد المقبل

[B][SIZE=5]أعلنت 18 شركة سعودية بالقطاع الخاص، عن طرحها 894 وظيفة للشباب السعودي من الجنسين في عدد من المجالات والتخصصات، منها 565 وظيفة للشباب و 329 وظيفة للفتيات.

وستبدأ المقابلات بهذه الوظائف، إعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 13 إبريل وحتى يوم الخميس الموافق 17 أبريل، وذلك بالتنسيق مع مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، وهي متاحة للحاصلين على المتوسطة والثانوية وما فوقها، إلى جانب وظائف للحاصلين على الإبتدائية وما فوقها.

وتشتمل الفرص الوظيفية المتاحة على وظائف: “معقب، مندوب مبيعات، محاسب، مدير انتاج، مسئول إداري، شؤون موظفين، بالإضافة لوظائف سكرتارية وفنيين، سائقين، كاشير، مصفف أرفف، رجال أمن، مشرف صيانة، مسئول مستودع، مسئول علاقات حكومية، إلى جانب مسئول مشتريات، مدير معرض، مساعد مدير معرض، بائعين،ممثل مبيعات، مسئول توظيف.

ومن ضمن الوظائف المطلوبة: “موظف استقبال، استشاري مبيعات، مدراء فروع، أمين صندوق، مسئول تأمين، فنيي (كهرباء، ميكانيكا، لحام)، إلى جانب مراقب صحي، سائق وحدة رصد متنقلة، مدخلي بيانات وخدمة عملاء.

وستبدأ المقابلات الخاصة بوظائف النساء، يومي الأحد والإثنين 13،14 إبريل، بشركة نسك للمشاريع بمقر فرع النساء الساعة التاسعة، وهي بمسميات، مديرة معرض، مساعدة مديرة معرض وبائعات، وهي لا تشترط مؤهلاً.

فيما تجرى مقابلات لأكثر من 100 وظيفة للحاصلات على الإبتدائية وما فوقها تحت مسمى عاملات إنتاج في مصنع الشربتلي و وظائف محصلات، بائعات، حارسات أمن، خدمة عملاء، مصممة إعلانات بشركة الدانوب، إلى جانب إجراء المقابلات لـ50 وظيفة بشركة عرفي الغذائية للحاصلات على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (عاملات إنتاج) .[/SIZE][/B]