أخبار الجوف

أمانة الجوف تغلق معملين للحلويات

أغلقت أمانة منطقة الجوف معملين للحلويات مخالفين في مواقع مختلفة بالمنطقة بعد جولة مفاجئة قام بها مرقبوا أدارة صحة البيئة وذلك بناء على توجيهات و حرص أمين منطقة الجوف م . عجب بن عبدالله القحطاني على متابعة المحلات والأنشطة المتعلقة بالصحة العامة.

وأوضح وكيل الأمين لشئون الخدمات د ثامر الشراري انه نفذ مراقبي صحة البيئة بالأمانة جولة مفاجئة على موقع المعمل الأول للحلويات و تبين أنه غير مرخص، ووجوده بالمنطقة الصناعية ، ووجود عمالة لا يحملون شهادات صحية ، بالإضافة إلى عدم وجود مصائد للحشرات وأضاف انه قام أيضا المراقبين بمداهمة معمل أخر وتبين أن مستوي النظافة سيئ ووجود حشرات على الأواني ومكان تجهيز الحلويات مشيراً انه تم إغلاق المعملين والتي لاتنطبق عليهم الشروط الصحية للمصنع بعد اتخاذ الإجراءات الرسمية ومصادرة جميع المنتجات المنتهية وتطبيق الغرامات بحقهم .

كما أكد د . الشراري على أن جولات أمانة منطقة الجوف مستمرة و لن تتهاون في إيقاع العقوبات النظامية على المخالفين ، وكل ما يعرض صحة وسلامة المواطنين والمقيمين للخطر ، داعيا عموم المواطنين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم على رقم الطوارئ 940 .