الأخبار الرياضية

الشباب يدرس تسجيل عطيف “هاويا”

كشفت مصادر أن إدارة نادي الشباب تدرس إدراج اللاعب عبده عطيف كلاعب هاو ضمن كشوفات الفريق الأول لكرة القدم لما تبقى من منافسات الموسم المحلية، وذلك للاستفادة من خدماته في كأس خادم الحرمين الشريفين، خصوصا في ظل ضغط المباريات على الفريق الشبابي، ما بين دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يتم إدراجه في الموسم القبل كلاعب محترف.
وسبق أن قامت إدارة نادي النصر بذات الخطوة الموسم الماضي، حينما أدرجت اللاعب محمد نور كلاعب هاو بعد أن وقع مخالصة مالية مع الاتحاد، وتمكن من المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بنظامها السابق، وأضاع ركلة جزاء في المباراة التي واجه النصر فيها الأهلي في دور الثمانية وودع البطولة.
من جهة أخرى، اجتمع رئيس النادي خالد البلطان بمدرب الفريق الكروي الأول، التونسي عمار السويح وبحث معه كيفية تجاوز الإرهاق الذي ينتظر الفريق في ظل ضغط المباريات محليا وقاريا.
وجاءت الطائرة الخاصة التي تكفل بها الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان لنقل الفريق إلى الدمام ومن ثم إلى أبوظبي كأول الإجراءات المتبعة لتفادي الإرهاق.
وشرح السويح للرئيس الشبابي الطريقة التي سيتبعها في التدريبات خلال الأيام المقبلة والتي ستراعي تجنب إرهاق اللاعبين. وسينتهج ذات الطريقة التي خاض بها لقاء الاستقلال أول من أمس، بإراحة اللاعبين المرهقين مع إجراء تمارين خفيفة.
وحرص البلطان على الوقوف بنفسه على استعدادات فريقه للبطولتين المتبقيتين، لتحقيق نتائج مميزة، لاسيما كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيلاقي الاتفاق بعد غد في ذهاب نصف النهائي.
الوطن