الأخبار الرياضية

مترجم الاتفاق يهاجم الرياضية : هل هذا مؤتمر صحفي أم برنامج كاميرا خفية

[B][SIZE=5] شن مترجم نادي الاتفاق مصطفى زين هجوما لاذعا على القناة الرياضية السعودية قائلا: «لا أدري هل حضرنا إلى مؤتمر صحفي أم إلى برنامج كاميرا خفية، فما تحدثت به كان حديثا جانبيا لكن القناة قامت بنقله على الهواء».

وكانت القناة الرياضية السعودية الناقل الحصري لمسابقات كرة القدم في السعودية قد نقلت على الهواء مباشرة حديثا وديا بين مترجم الاتفاق مصطفى زين ومدرب الفريق مارين بوجود عدد من الصحفيين دون أن يعلم أحدهم بالنقل المباشر، حيث قال: «خالد البلطان عفريت شاري كل شي بالرياض وتعويضنا هناك صعب»، وجاء ذلك في رده على قدرة الاتفاق على التعويض في الرياض والتأهل للمباراة النهائية.

و أكد زين أنه لم يقصد الإساءة لرئيس نادي الشباب خالد البلطان عبر كلامه الشخصي مع مدرب فريقه إيوان مارين والصحفيين، الذي نقلته القناة الرياضية السعودية على الهواء مباشرة دون أن يشعر بعد نهاية لقاء فريقة أمام الشباب مساء أمس الأول على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بذهاب نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال مترجم الاتفاق: «عملت مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان لمدة سبع سنوات، ولم أقصد الإساءة له، وشخصيا أعمل في السعودية منذ 35 عاما، وعاصرت شخصيات رياضية مهمة من ضمنهم خالد البلطان الذي اعتبره صديقي».

وأضاف: «كنت أقصد من كلامي أن خالد البلطان يعرف كيف يدعم فريقه ويحفز اللاعبين لتقديم كل ما لديهم، وكلمة «عفريت» التي قلتها ذات معنى جيد في لبنان ولم أقصد شيئا آخر».[/SIZE][/B]