الأخبار المحلية

آل الشيخ: “الأمن الفكري” يحافظ على وحدة الصف وتحصين العقول

أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في كلمته أن الرئاسة تهدف من تنفيذ دورات “الأمن الفكري” إلى تأصيل عقيدة التوحيد في نفوس أبناء وبنات هذا الوطن وفق الشريعة الإسلامية، بما يسهم في ترسيخ العقيدة الصحيحة في نفوس الجميع وتوعيتهم بأهمية نعمة الأمن والأمان، والحفاظ على وحدة الصف والتحذير من الوقوع في الفتن وتحصين العقول خاصة الشباب ضد الأفكار الضالة، والمحافظة على الدين والعقل والاقتداء بالرسول عليه الصلاة والسلام في كافة جوانب الحياة.
جاء ذلك أمس خلال رعاية أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لانطلاق فعاليات دورات “الأمن الفكري بمنطقة جازان” التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف، وذلك على مسرح الإدارة العليا لجامعة جازان.
وأشار آل الشيخ إلى مدى التعاون الجاد والمخلص بين الرئاسة وإمارة منطقة جازان وجامعة جازان وغيرها من الجهات ذات العلاقة لكل ما يخدم عمل الهيئة وتنفيذ المهام والواجبات المنوطة بها في القيام بواجب الدعوة إلى الله على بصيرة، وذلك من خلال ما تقدمه جامعة جازان من دورات تطويرية لمنسوبي الهيئة بجازان.
عقب ذلك شاهد الأمير محمد بن ناصر والحضور عرضا مرئيا عن النشاطات والبرامج التي تنفذها الهيئة، ومنها دورات الأمن الفكري.
وفي ختام الحفل سلم أمير المنطقة درعا تذكاريا لمدير جامعة جازان الدكتور محمد آل هيازع من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف، وتسلم الأمير محمد درعا تذكاريا بهذه المناسبة.
الوطن