مناسبات طبرجل

عائلة السراب تحتفل بتخرج أبنهم الدكتور عمر

[B][SIZE=5]بحضور شيخ شمل قبيلة الشرارات وأمير الفوج الواحد والأربعين الشيخ حسين بن عاشق اللحاوي ورئيس بلدية محافظة طبرجل المهندس سميحان الشمري ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة طبرجل الاستاذ مرضي سليم المصيدير وعدد من الشيوخ والأعيان من داخل وخارج محافظة طبرجل ، احتفلت مساء امس الخميس عائلة السراب بابنهم الدكتور / عمر مرزوق السراب لحصوله على درجة الدكتوراه في فلسفة العلوم الطبية البيطرية تخصص “الرقابة الصحية على اللحوم ومنتجاتها” من جامعة الإسكندرية في جمهورية مصر الشقيقة .

وقد بدء الحفل الخطابي الذي قدمه طلال بن احمد السمحي بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب علي محمد ، ثم كلمه منظمي الحفل أبناء عائلة السراب ألقاها نيابة عنهم الشيخ عبيد بن بصيص ، رحب من خلالها بالحضور وتلبيتهم الدعوة مثمناً الدور الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين لدعم التعليم بشتى مجالاته وفتح أبواب الدراسة لشباب وشابات المملكة لاستكمال دراساتهم العليا .

معرباً بالوقت نفسه عن دعم الشيخ اللحاوي لطلبة العلم من أبناء القبيلة وتحفيزه لهم واهتمامه ، كما تحدث عن الدعم المادي والذي طرح فكرته الشيخ قبل فترة ليكون داعم لطلبة العلم المتفوقين ليخدموا دينهم ومليكهم ووطنهم .

وتحدث أيضاً عن السيرة الذاتية للدكتور عمر الحافلة بالانجازات العلمية والعملية من الدراسة مروراً بالماجستير وحتى وصولة لدرجة الدكتوراه .

وتخلل الحفل قصائد شعرية للشاعر سالم حمدان والشاعر فليح السراب و أناشيد للمنشد ثامر الشراري .

وفي نهاية الحفل كرم الشيخ اللحاوي الدكتور عمر بدروع التفوق وشهادات التهنئة , ثم سُلم درع تذكاري للشيخ اللحاوي درع من عائلة السراب سلمه الاستاذ عبيدالله زايد السراب.

وبعد ذلك تناول الجميع مأدبة العشاء وبوفية الحلوى المعد لهذه المناسبة .[/SIZE][/B]