الأخبار الإقتصادية

انتخاب عبدالرحمن الزامل رئيساً لمجلس الغرف السعودية

انتخب أعضاء مجلس الغرف السعودية بالإجماع اليوم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيساً للمجلس ,و صالح بن حسن العفالق والدكتور حمدان بن عبدالله السمرين نائبين للرئيس ,وذلك خلال اجتماع مجلس الغرف السعودية الخاص باختيار الرئيس ونائبيه .

وعبر الرئيس الجديد للمجلس الدكتور عبدالرحمن الزامل ونائباه صالح العفالق وحمدان السمرين عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء المجلس السبعة على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولى هذه المناصب واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل المجلس وتحقيق مزيد من المكاسب لقطاع الأعمال والاقتصاد بالمملكة.

من جانبه أوضح مدير إدارة الإعلام والنشر بمجلس الغرف السعودية عبيد بن عبدالله المندح أن الانتخابات تمت في أجواء أخوية ونزيهة وبإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان نظامية الإجراءات ، مضيفاً أن هذا الاختيار يمثل رغبة قطاع الأعمال السعودي، متمنياً أن يسهم هذا الاختيار في تقديم دفعة جديدة لأعمال المجلس و دوره في خدمة قطاع الأعمال السعودي والاقتصاد السعودي على وجه العموم .

وأشار إلى أن رئيس المجلس الجديد ونائبيه يُعدّون من الوجوه والكوادر الاقتصادية والمهنية الوطنية المعروفة والتي لها إسهامات وباع طويل في مجال العمل الاقتصادي العام.

مما يذكر أن رئيس مجلس الغرف السعودية المنتخب الدكتور عبدالرحمن الزامل يشغل منصب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ، فيما يشغل نائباه صالح بن حسن العفالق منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالإحساء والدكتور حمدان بن عبدالله السمرين منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف….