الأخبار الرياضية

الحربي وموسورو: فريقنا سيكون “أول بطل” على الملعب الجديد

أعرب ظهير أيمن الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي منصور الحربي عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، واللعب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجديدة بجدة، معبرا عن اعتزازه بأن يكون الأهلي أول فريق يشارك في مناسبة افتتاح جوهرة عروس البحر.
وكشف الحربي عن كثافة التدريبات التي يخوضها مع زملائه لاعبي الفريق تحت إشراف المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا، الذي حرص على رسم الخطة المناسبة لمواجهة الشباب، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة وقوية خصوصا أن الند هو الليث، الذي تتميز مبارياته مع الأهلي بالندية والإثارة.
وقال الحربي: “لن نفرط بالفوز أو الكأس، ولن نسمح للشباب أن يضيع منا فرصة تحقيق هذه البطولة، ونحن نعرف كيف نحمي مرمانا من هجومه، وكيف نواجهه في الملعب حتى نحقق الانتصار، الذي نتمنى أن نسعد به جماهيرنا الوفية التي طالما ساندتنا”.
من جانبه، عبر صانع لعب الفريق الأهلاوي، البرازيلي موسورو عن سعادته بخوض النهائي، مؤكدا أن مستواه يتحسن من مباراة إلى أخرى، مشددا على أنه سيقدم قصارى جهده في المباراة حتى يخرج الأهلي فائزا ومتوجا بكأس خادم الحرمين الشريفين.
وأكد موسورو أن المباراة ستكون قوية لأن الفريقين يتميزان بعناصر محلية وأجنبية رائعة ذات إمكانات عالية في جميع الخطوط، ويملك الفريقان كوكبة من النجوم الجميلة التي تستطيع أن تقدم كرة قدم متميزة تليق بالنهائي الكبير.
وأضاف “سمعت عن الملعب الجديد كثيرا، وسعيد أن أكون مع فريقي من الأوائل الذي يلعبون على أرضه وبين جماهيره التي أتمنى أن تدعمنا بقوة كما اعتدنا منها، وأتمنى أن أسجل هدفا في مرمى الشباب”. وزاد “سنلعب بخطة جيدة رسمها لنا المدرب بيريرا، وسنحرص على تماسك الخطوط، والتركيز الذهني مطلوب منا، والجهاز الإداري هيأنا نفسيا بصورة ممتازة، رغم أن الأهلي متمرس على مثل هذه النهائيات ولا خوف على لاعبيه لكن الحذر يظل مطلوبا”.
الوطن