الأخبار الرياضية

5 شركات ترعى “ألعاب” الأهلي

كشفت مصادر ، أن إدارة النادي الأهلي بصدد الإعلان عن تفاصيل توقيعها لـ5 عقود مع شركات خليجية كبرى، لرعاية فرق كرة القدم لجميع الفئات، إضافة إلى الألعاب المختلفة، حيث ستحظى كل لعبة برعاية مستقلة. ويأتي اهتمام الشركات الكبير برعاية ألعاب الأهلي المختلفة نظرا للإنجازات التى حققتها تلك الألعاب.
من جهة أخرى، يحظى ملف التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي، خلفا للمستقيل البرتغالي فيتور بيريرا، بأهمية كبيرة من أصحاب القرار في البيت الأهلاوي، على ألا يكون أقل إمكانيات تدريبية من بيريرا.
وأكدت المصادر، أن ما يتداول حالياً من أسماء لبعض المدربين، اجتهادت فقط، ومازال الأهلاويون يدرسون عددا من الملفات لاختيار المدرب المناسب.
وكانت إحدى الصحف الرومانية، ذكرت أول من أمس، أن الروماني كوزمين قد يخرج من تدريب أهلي دبي إلى تدريب أهلي جدة.
يذكر أن ملف كـوزمين كــان أحد الملفات المطــروحة على الأهلاويين قبل التعــاقد مـع فيتور بيريرا.
وعلى صعيد التعاقدات، يتوقع أن تحسم إدارة الأهلي خلال اليومين المقبلين التعاقد مع لاعبين محليين من أندية المنطقة الشرقية، الأول مهاجم، والثاني لاعب وسط، حيث وصلت المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة، في ظل التفاهم ما بين الطرفين من أجل الانتقال إلى الأهلي وتمثيل الفريق الموسم المقبل، كما اقترب وبشكل كبير المحترف السوري في صفوف القادسية الكويتي عمر السوما من التوقيع للأهلي.
من جانبه، عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف مساء أمس اجتماعا برئاسة اﻷمير خالد بن عبدالله وحضور كافة أعضائه حيث ناقش الترتيبات الخاصة للاجتماع الشرفي الذي سيعقد غدا، إضافة إلى بحث آخر المستجدات المتعلقة بالجمعية العمومية غير العادية المزمع عقدها بعد غد والتي سيتم من خلالها الإعلان عن الإدارة الجديدة برئاسة اﻷمير فهد بن خالد المرشح الوحيد لفترة رئاسية ثانية لـ4 سنوات مقبلة.
كما ناقش المجلس التنفيذي التقرير السنوي للنادي بوضعيه المالي والإداري والمقدم من نائب الرئيس خالد عبدالغفار وأمين عام النادي فهد عيد.
الوطن